إعلان

بدء تصوير مشاهد الفيلم العالمي ستار تريك في دبي الخميس

09:13 م الأربعاء 30 سبتمبر 2015

لجنة دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دبي - (د ب أ):

تشهد مدينة دبي الإماراتية، الخميس، تصوير أولى مشاهد فيلم الخيال العلمي الشهير ستار تريك.

وأعلنت لجنة دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء أن فريق عمل الفيلم أنهى استعداده للبدء في تصوير مشاهده على مدار 13 يوما في شوارع الإمارة ومعالمها السياحية.

وشارك في المؤتمر الصحفي مخرج الفيلم والمنتج جستين لين، والكتاب دوجلاس يون وسايمون بيج والنجوم بيج وكريس باين وزخاري كوينتو وكارل أوربان وانطون يلتشين وإدريس إلبا.

وقال جمال الشريف - المدير العام لمدينة دبي للاستديوهات، إنه سيتم تصوير الفيلم في استديوهات المدينة، بالإضافة إلى مواقع داخلية وخارجية رئيسية في جميع أنحاء الإمارة.

وأضاف "يعد اختيار الشركة المنتجة لدبي لتصوير جانب من أحداث هذا العمل السينمائي الضخم، شهادة جديدة على المكانة الكبيرة التي تتمتع بها الإمارة سينمائيا".

وتابع "سيسهم هذا العمل في دعم وتشجيع السينما الإماراتية وتحفيز صانعيها، إلى جانب أثره الكبير على صعيد الترويج السياحي للإمارة، والتعريف بالعديد من معالمها الحضارية المتنوعة، ومقومات الجذب السياحي فيها".

وأضاف "أعجب طاقم الفيلم خلال جولة استكشافية، بالمواقع الرائعة في الإمارة التي تشمل ناطحات السحاب، والشواطئ والصحراء".

وأضاف " نعمل في لجنة دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي بكل طاقتنا وجهودنا لإتمام عملية التصوير بشكل ميسر، وممتع لصناع الأفلام، كما أننا نقدم كل سبل الدعم لجميع الأفلام".

ولفت الى أن العديد من الجهات الحكومية في الإمارة سوف تدعم طاقم الفيلم، ومنها مهرجان دبي السينمائي، ودائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، وستتولى مدينة دبي للاستوديوهات تقديم الدعم التقني اللازم لعمليات التصوير.

من جانبه، قال المنتج المنفذ للفيلم جيفري تشيرنوف "تعتبر دبي مكاناً مثالياً لتصوير الفيلم الذي يحتوي على حبكة جديدة ومثيرة، وتتناسب معالم الإمارة تماما مع قصة الفيلم".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان