إعلان

جلال الزكي شاب مستهتر في "سعيكم مشكور" و"نشال" في "الليلة الكبيرة"

02:48 م السبت 18 أبريل 2015

الفنان جلال الزكي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي وهدى الشيمي:

يعيش الفنان جلال الزكي حالة من النشاط الفني، حيث يشارك في أكثر من عمل سينمائي وتليفزيوني خلال الفترة الحالية.

وتحدث جلال في تصريحات خاصة لمصراوي عن الأعمال الفنية التي سيطل من خلالها على الجمهور قريبا، قائلا "أشارك في فيلم سعيكم مشكور مع المخرج عادل أديب، وأجسد في الفيلم دور شاب مستهتر، متعدد العلاقات النسائية، يهمه فقط أن يكون سعيد، لذلك يتعامل مع كل المواقف بصورة كوميدية".

وأعرب جلال عن سعادته بالدور، الذي رشحه فيه المخرج عادل أديب والمنتج عادل مغربي، خاصة وأنهما منحاه فرصة تقديم دور كوميدي لأول مرة.

كما يشارك جلال كمدير تصوير في فيلم "الليلة الكبيرة" وكممثل، حيث يجسد دور شخصية تُدعى سبرتو "نشال"، يسكر ويكشف فضائح كل من يعمل في المولد.

وعن دوره في مسلسل "عيون القلب"، قال جلال "قدمت شخصية شاب يُدعى أسامة يحب الفلوس جدا، ويعيش بشكل غير شرعي مع إمرأة متزوجة، وهدفهما النصب على صاحب الشركة التي يعملان بها، ورغم محاولته الابتعاد عنها بعدما وقع في حب فتاة أخرى، تمنعه الظروف من التراجع عن فساده".

وبسؤاله عن الذي استفاده من عمله كمدير تصوير عند اتجاهه للتمثيل، أكد جلال أن كونه مدير تصوير جعله يكتشف العيب الذي يقع فيه بعض الممثلين، والذي يجعلهم لا يقدمون سوى نوعية واحدة من الأدوار، أما هو فقد حرص منذ البداية على التنوع، وتقديم أدوار مختلفة من عمل لأخر، موضحا "حاولت أغير من البداية عشان الناس تثق اني ممثل كويس".

واختتم جلال حديثه مع مصراوي، لافتا إلى قيامه بتصوير دوره في مسلسل "بعد البداية" والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المُقبل، معربا عن سعادته بالعمل لأنه يقدم من خلاله شخصية جديدة، حيث يجسد دور ضابط أمن دولة لا يعرف قلبه الرحمة.

"بعد البداية" من تأليف عمرو سمير عاطف، بطولة طارق لطفي، درة، روجينا، وخالد سليم، انتاج ريمون مقار، إخراج أحمد خالد موسى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان