إعلان

حسن الرداد: أشارك في أفلام السبكي "وأنا مطمن".. وأستعد لـ"حق ميت" (حوار)

04:04 م الإثنين 13 أبريل 2015

حوار مع الفنان حسن الرداد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

حوار - حسين الجندي:

نجح في أن يجعل اسمه لامعا بين نجوم الفن، خلال سنوات قليلة، حرص خلالها على أن يضع عبر كل دور بصمة خاصة بأسلوبه المميز والمختلف عن فنانين جيله، هو الفنان الشاب حسن الرداد، الذي دخل قلوب الجماهير بسهولة شديدة.
وخلال حواره لمصراوي يتحدث عن فيلمه الذي يعرض في دور السينما "زنقة ستات"، وعن وضع السينما المصرية حاليا، وعن الدراما التليفزيونية التي سيشارك فيها خلال الأيام المُقبلة، فإلى نص الحوار ...

بداية.. حدثنا عن تجربة فيلمك الجديد "زنقة ستات" ؟

"زنقة ستات" هي التجربة الثالثة لي مع المنتج أحمد السبكي، وأنا سعيد بها جداً، وسعيد بالفيلم، وبكل الناس التي عملت معها في الفيلم سواء أيتن عامر أو مي سليم، أو ايمي سمير غانم، أو نسرين أمين.

كيف جاء ترشيحك للدور في الفيلم ؟

جاء ترشيحي من المنتج أحمد السبكي، وهو أيضاً الذي قام بعرض القصة أمامي وأعجبت بها بشدة، وخاصة أنني تعاونت معه في السابق فأنا أشارك في أعماله "وأنا مطمن".

حدثنا عن دورك فيه خاصة وأنك تجسد فيه عدة شخصيات مختلفة ؟

بالفعل أجسد شخصيات مختلفة في الفيلم، وأنا أقدم دور كوميدي صريح ومختلف تماماً عن الكوميديا التي قدمتها من قبل، وهي شخصية طبيب تضعه الظروف في موقف ما ويحاول أن يخرج منه بطريقة معينة ونري من خلال الفيلم كيف سيخرج منه، وكيف يتم توريطه فيها بمساعدة ايمي سمير غانم.

أغنية فيلم "زنقة ستات" التي تحمل اسم "ابعد عني" حققت مشاهدة عالية علي "يوتيوب" هل ذلك يعد تنبؤاً بنجاح الفيلم؟ وهل ستكرر تجربة الغناء مرة أخري؟

"النجاح من عند ربنا سبحانه وتعالى، كل حاجه بتنزل في وقتها"، كان من المفترض أن يُعرض الفيلم في إجازة نصف العام، ولكن كان القرار النهائي بأن يعرض في موسم أعياد الربيع، وبفضل الله الى الآن ردود أفعال واسعة سواء من الجمهور أو أصدقائي الفنانين، وعن تكراري للغناء "أأنا صوتي وحش، أنا أؤدي، علشان خاطر الفيلم ليس أكثر ولا أقل".

هل سيكون هناك تعاون رابع مع المنتج أحمد السبكي وخاصة بعد التعاون الثالث في "زنقة ستات" ؟

بالفعل سيكون هناك تعاون بإذن الله في أعمال كثيرة بيني وبين الحاج احمد السبكي لأن أفلامه دائماً تحصد النجاح، ونستعد الأن لفيلم أكشن بعيد تماماً عن الكوميديا، ولكني لا أريد الحديث عنه الأن، الا عندما نبدأ في تصويره، ولكن ما أريد قوله أنه سيكون مفاجأة للجمهور.

وما هو رأيك في السينما المصرية الأن وخاصة بعد حالة الاستقرار التي تعيشها مصر؟

مبدئياً فأنا سعيد جداً بالحالة السينمائية والفنية التي تمر بها مصر، من الموسم الماضي وظهور كريم عبد العزيز وأحمد حلمي وأحمد السقا في المنافسة مرة أخرى، وشعرت بالفرحة بعودة السينما، وسعيد جداً بوجود كم كبير من الأفلام والمنافسة الشريفة، لأن ذلك يخدم صناعة السينما في مصر، وأتوقع أن يعود الجمهور مرة أخري وبقوة إلي السينما، عندما يعرف أن هناك أفلام ذو قيمة جيدة في المضمون الذي يقدمه المخرج أو المؤلف أو المشاركون في العمل ككل.

ننتقل الي الدراما التليفزيونية كان أخر ظهورك في "كيكا علي العالي".. حدثنا عن ردود الأفعال ؟

دوري في "كيكا علي العالي" مختلف تماماً وهي تجربة أضافت لي الكثير، والحمد لله تم عرضه في وقت مميز ومناسب علي احدي القنوات الكبيرة، ولاقى صدى واسع من الجمهور.

وماذا عن مسلسل رمضان الماضي "اتهام" مع ميريام فارس ؟

مسلسل "اتهام" سعيد بهذه التجربة الدرامية التي قدمتها مع اللبنانية ميريام فارس، وأعتبر أن هذا العمل هو إضافة جديدة لي في مشواري الفني، والأمر الذي جعلني أنجذب إلي هذا العمل عندما قرأت السيناريو، ودرست الشخصية التي أقدمها فهي جديدة تماماً ولم أقدمها من قبل، بالإضافة إلى التعامل المختلف مع الفنانين اللبنانيين، حيث أن الاحتكاك مع فنانين غير مصريين يعطي تجارب مختلفة وإفادة لي شخصياً.

فأنا لم أشعر بالقلق للحظه عندما علمت بأن البطولة ستكون مع ميريام فارس، ولم يشغل بالي أنها تقدم دراما لأول مرة، فقد أدت ميريام دورها بطريقة مميزة، واجتهدت علي نفسها من أجل أن تقدم عمل يليق بالمشاهد العربي.

وما هو الجديد لديك في الدراما التليفزيونية ؟

أحضر لعمل جديد للعام الحالي 2015 هو مسلسل "حق ميت"، ويقوم بتأليفه الدكتور باهر دويدار، ومن اخراج فاضل الجارحي، ومن انتاج استاذ محمد عبدالحميد، ويشارك فيه الفنانة دلال عبدالعزيز، والفنان هادي الجيار، صبا مبارك ، ويناقش قضايا اجتماعية.

أثارت إحدى الفتيات التي جلست تحت منزلك ردود أفعال واسعة.. ما تعليقك ؟

لا أريد التحدث عن هذا الأمر، ولكن يأتي كثيرون الى منزلي من أجل أن يقمن بالتصوير معي، وأنا أتعامل مع الموضوع بفرحة شديدة وأكون سعيد جداً .

أخيراً ما هي رسالتك لجمهورك ؟

أوجه التهنئة إلي جمهوري ولجميع المصريين والعالم العربي بمناسبة أعياد الربيع وأتمني لهم الصحة والعافية والنجاح.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان