إعلان

علا غانم: أقدم في ''عمود فقري'' دور مختلف عن كل أدواري السابقة

11:40 ص الإثنين 09 مارس 2015

الفنانة علا غانم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - حسين الجندي:

قالت الفنانة علا غانم انها تواصل تصوير مشاهد فيلمها الجديد ''عامود فقري''، في مناطق مختلفة بالقاهرة والجيزة، مشيرة الي أن الفيلم يناقش مناطق خطيرة تمس المجتمع المصري.

وأوضحت علا في تصريح خاص لمصراوي، أنها تلعب دور ''سعاد'' البنت المصرية البسيطة جداً وهي خطيبة ''محمود'' لمدة 10 سنوات، وهو الذي يلعب دوره الفنان وائل علاء، ويمر خطيبها بعدد من المشاكل التي تؤخر زواجهما، بسبب فشله دائماً لأنه ''فقري'' جداً.

وتابعت قائلة، أن شخصية ''محمود'' في الفيلم كل امنياتها أنه يقوم بتربية ''حمام'' علي قطعة الارض الخاصة به الي أن يقنعه أصدقاءه بأن يبيع برج الحمام، ويقوم باستخدام قطعة الأرض في الدعاية الانتخابية وغيرها ومن هنا تحدث مفارقات كوميدية.

واوضحت علا في تصريحها، أنها لم تخف من مشاركة وائل علاء في اول بطولاته السينمائية، مشيرة الي انها قد تعاملت مع مخرجين في بداية مشوارهم وفنانين أيضاً، وأعتقد أن أهم تجاربي كانت مع فريق عمل يعمل لأول مرة مثل فيلم ''سهر الليالي''.

الفيلم يقوم ببطولته وائل علاء، علا غانم، ايناس النجار، أحمد رفعت، حسن عبدالفتاح، بيومي فؤاد، حمادة بركات، حسن نحلة، أحمد مرزة، وهو من انتاج محمد قاسم، ويقوم بتأليفه حسن الصياد و أحمد الشحري، ومن اخراج ابرام نشأت .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان