إعلان

بالفيديو.. منة شلبي: التحكيم السينمائي مسئولية كبيرة

04:31 م الخميس 19 مارس 2015

الفنانة منة شلبي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر – (أ ش أ):

قالت الفنانة الشابة منة شلبي إنها تتحمل مسئولية المشاركة في تحكيم أفلام مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية خلال وجودها حاليا بالأقصر بلجنة تحكيم المهرجان بالاشتراك مع سينمائيين أفارقة ومصريين.

وأضافت منة إنها لا تشجع أحدا ليس لديه المقدرة لتحكيم أفلام للمجازفة في هذا الصدد لأن مسألة التحكيم السينمائي تعد مسئولية كبيرة، لافتة إلي أنها على استعداد أن تشارك سينمائيين أفارقة في أي أعمال فنية بشرط أن يكون العمل ذا قيمة خاصة السيناريو وصناع الفيلم.

وحول أعمالها الفنية القادمة قالت إنها تحضر حاليا لإنهاء مسلسلها الجديد ''حارة اليهود'' من تأليف دكتور مدحت العدل وإخراج محمد العدل، كما تحضر لفيلم ''نوارة'' الذى يجرى تصويره حاليا من تأليف وإخراج علاء خليل، وبطولة محمود حميدة .

يذكر أن الفنانة منة شلبي تشارك لأول مرة فى مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية فى دورته الرابعة لهذا العام بحضور كوكبة من النجوم المصريين منهم إلهام شاهين ويسرا ومنال سلامة وسلوى محمد على والمخرج خالد يوسف .

كما يحضر من النجوم الأفارقة ويشارك بأفلام الفنان إدريسا وادراوجو من بوركينا فاسو والمنتجة السينمائية التونسية درة أبو شوشة والمخرج السينمائى من نامبيا ريتشارد باكليبه والمخرج الأثيوبى هايلى جريما ومن كوت ديفوار الفنان تيميتيه باسورى .

لمشاهدة الفيديو.. اضغط هنا

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان