إعلان

حسين فهمي: عمر الشريف فنان جميل ومثقف سأفتقده كثيرًا

10:22 م الخميس 12 نوفمبر 2015

حسين فهمي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أعرب الفنان حسين فهمي عن حزنه الشديد لوقوفه اليوم للحديث عن الفنان العالمي عمر الشريف، بعد رحيله، فقد كان صديقه.

وقال فهمي ،خلال كلمته في حفل تأبين عمر الشريف، اليوم الخميس، في إطار احتفال الدورة السابعة والثلاثين من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي: "عرفته منذ الصغر قبل أن تكون لي علاقة بالفن، بحكم الصلة العائلية بين عائلتي وعائلة الفنانة فاتن حمامة".

وأشار فهمي إلى أنه تقابل معه في العديد من الدول الأوروبية ولمس بنفسه حب الجماهير له في مختلف أنحاء العالم، للدرجة التي تسببت في غلق أحد أشهر شوارع هوليوود، لوجود عمر في فندق يقع في هذا الشارع..

وشدد فهمي على حب عمر لمصر، ورغبته الدائمة في خدمتها، مختتما كلمته بقوله "كان إنسان جميل راقي جدًا، مثقف، مبهر في كلامه وأسلوبه كان مشرف جدا لينا كمصريين وفنانين، سنفقتده كثيرًا".

وكانت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في دورته السابعة والثلاثين أقامت، مساء اليوم الخميس، حفلًا لتأبين الفنان العالمي عمر الشريف، بحضور عدد كبير من نجوم الفن، منهم حسين فهمي، الهام شاهين، يسرا، لبلبة، سمير صبري، خالد النبوي، المخرج داوود عبدالسيد، المخرج عمر زهران، الفنانة الايطالية كلوديا كاردينالي، مديرة اعمال عمر الشريف في فرنسا كاثرين ماريسكا، وطارق نجل عمر وفاتن، ونادية ذو الفقار نجلة سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان