إعلان

زينة: اعتذرت عن "كباريه" و"الفرح" ولم أستطع مقاومة "الليلة الكبيرة"

10:24 م الأربعاء 11 نوفمبر 2015

الفنانة زينة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - منى الموجي:

قالت الفنانة زينة إنها رُشحت للمشاركة في فيلمي "كباريه" و"الفرح" واعتذرت عنهما، لكنها لم تستطع الاعتذار عن فيلم "الليلة الكبيرة".

وتابعت زينة في لقاءها على قناة "نايل سينما" في حفل افتتاح الدورة الـ37 من مهرجان القاهرة السينمائي: "تمنيت المشاركة في فيلم مهم زي ده، يضم نجوم كبار، وأدوار حلوة، والفيلم إضافة لكل الفنانين المشاركين فيه، خاصة لأنه يشارك في المسابقة الرسمية لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي".

وأوضحت زينة أن دورها في الفيلم مختلف تماماً، "عمري في حياتي ما عملت الدور ده، ولا حد عمله، وجذبني جدا ووافقت عليه فور عرضه عليّ، لأنه سهل جدا وصعب جدا في نفس الوقت، ويحمل الكثير من الأحاسيس، والشخصية تشبهني في أشياء وتختلف عني في أشياء أخرى، وهو فيلم مهرجانات وتجاري".

وتمنت زينة حصول "الليلة الكبيرة" على جائزة من المهرجان، معتبرة أن أي جائزة سينالها أي فرد من صُناع الفيلم، هي جائزة شخصية لكل الفريق.

واختتمت حديثها بالتأكيد على أن مصر بلد يحميها الله من أي أزمة وأي مؤامرة، معتبرة أن الأزمات التي نواجهها في الوقت الحالي هي أزمات فردية وبسيطة، ستقدر مصر -بإذن الله- على تجاوزها، لتصبح أفضل مما كانب عليه، و"تحيا مصر".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان