إعلان

حلمي أفضل ممثل سينما وسيرين عبدالنور أفضل ممثلة عربية في 2014

04:36 م الخميس 22 يناير 2015

أستفتاء مصراوى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسين الجندي:

حصد الفنان أحمد حلمي أعلي نسبة تصويت في استفتاء موقع مصراوي لأفضل ممثل سينما، عن فيلمه ''صنع في مصر'' وذلك بنسبة تصويت 37 %.

وجاء في الترتيب الثاني الفنان أحمد السقا عن فيلمه ''الجزيرة2'' بنسبة 31%، ليحتل بعده الفنان كريم عبد العزيز في المرتبة الثالثة عن فيلم ''الفيل الأزرق، بنسبة تصويت 11%.

ووزعت النسب بعد ذلك بين عدد من الفنانين الذي قدموا أفلاماً سينمائية لعام 2014 وهم ''خالد صالح عن فيلم الجزيرة 2، وثلاثي فيلم الحرب العالمية الثالثة، ومحمد رمضان عن فيلم وحد صعيدي، وحمادة هلال عن فيلم حماتي بتحبني''.

فيما لم يحصد عدد من الفنانين أي نسبة في استفتاء موقع مصراوي، وهم ''عمرو سعد عن فيلم حديد، وكريم محمود عبد العزيز، عن فيلم عمر وسلوي، وهاني عادل عن فيلم لا مؤاخذه، ومحمد رجب عن فيلم سالم أبو اخته، ومحمود عبد المغني عن فيلم النبطشي''.

وفي استفتاء أفضل ممثلة عربية حصدت الفنانة والمطربة اللبنانية سيرين عبد النور،لقب الأفضل عن دورها في مسلسل ''سيرة الحب'' بنسبة 46%.

فيما حصدت الفنانة السورية كندة علوش، علي المرتبة الثانية في استفتاء الموقع لأفضل ممثلة عربية، عن دورها في مسلسلين ''عد تنازلي ودلع بنات'' وذلك بنسبة 18%.

وحصدت الفنانة التونسية درة، علي المرتبة الثالثة في استفتاء مصراوي لأفضل ممثلة عربية، وذلك بنسبة تصويت 12% عن مسلسلين ''سجن النساء، وصديق العمر''.

فيما وزعت النسب بين عدد من الفنانات وهم ''نور اللبنانية عن مسلسل سرايا عابدين والاكسلانس، والفنانة نيكول سابا عن مسلسل فرق توقيت، وميريام فارس عن مسلسل اتهام، والفنانة سناء يوسف عن دلع بنات، والفنانة هيفاء وهبي عن مسلسل كلام علي ورق، ودوللي شاهين عن مسلسل المرافعة، وفيريال يوسف عن مسلسل لو، وكارمن ليس عن مسلسل سرايا عابدين''.

لمشاهدة نتيجة الاستفتاء كاملة:اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان