إعلان

أنجلينا جولي وبراد بيت يعيشان مع أبنائهما على متن يخت

11:24 ص الإثنين 08 سبتمبر 2014

أنجلينا جولي وبراد بيت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لوسي أنجلوس - (د ب أ):

ذكرت تقارير إخبارية الاثنين أن النجمة الأمريكية أنجلينا جولي وزوجها النجم الأمريكي براد بيت، يعيشان حاليا مع أبنائهما على متن يخت، يبلغ ثمنه ملايين الدولارات.

وأفاد موقع "كونتاكت ميوزيك" الإلكتروني المعني بأخبار المشاهير بأن النجمين اللذين تزوجا قبل نحو أسبوعين، قررا أن يعيشا خلال الشهرين المقبلين على متن اليخت، بسبب ارتباطهما بتصوير فيلم جديد في جزيرة مالطا.

ويشار إلى أن الفيلم هو الاول الذي سيجمع مجددا بين جولي "39 عاما" وبيت "50 عاما" منذ ما يقرب من 10 سنوات، حيث كان أخر أفلامهما سويا فيلم "مستر آند مسز سميث" الذي قدماه عام 2005 .

وأوضح الموقع الإلكتروني أن الحبيبين اللذين تزوجا في 23 أغسطس الماضي، قررا تأجيل فترة شهر العسل الخاصة بهما من أجل البدء في تصوير الفيلم الجديد الذي يحمل اسم "باي ذا سي" (عند البحر).

وتدور أحداث الفيلم، وهو من تأليف وإخراج أنجلينا جولي، حول زوجين يواجهان مشاكل في حياتهما الزوجية.

وأشار الموقع الالكتروني إلى أن اليخت الذي يصل طوله إلى 91 مترا ويعتقد أن ثمنه يبلغ نحو 95 مليون دولار، يتسع لآن يعيش على متنه ما يصل إلى 10 أفراد، وهو يضم مكتبة ومطبخا كبيرا بالإضافة إلى مكان لإجراء المقابلات الإعلامية.

يذكر أن جولي وبيت ارتبطا سويا أثناء تمثيل فيلم "مستر آند مسز سميث" عام 2005، حيث أثمرت العلاقة بينهما عن ثلاثة أبناء هم شيلوه تسع سنوات، والتوأم فيفيان ونوكس خمس سنوات، بالإضافة إلى ثلاثة أبناء آخرين بالتبني هم مادوكس، 13 سنة، وزهرة، 10 سنوات، وباكستين ثماني سنوات.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان