إعلان

نهال عنبر: خطاب السيسي عن أزمة الكهرباء يعكس ذكائه ووطنيته

04:00 م الأحد 07 سبتمبر 2014

نهال عنبر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ):

وصفت الفنانة نهال عنبر الخطاب الذي ألقاه الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس السبت، حول أزمة الكهرباء بأنه خطاب صادق يعكس علاقة الحب والتقدير والثقة التي تربط بين الرئيس والمصريين.

وقالت نهال إن الرئيس السيسي حرص في حديثه عن أزمة الكهرباء على أن يصارح المصريين بأبعاد الأزمة، ويوضح كافة الحقائق أمام الجميع تطبيقا للشفافية مما يعكس وطنيته وذكائه لقطع الطريق أمام الذين يسعون لاستغلال الأزمات التي تمر بها البلاد من أجل زعزعة الاستقرار وعرقلة مسيرة الوطن إلى الأمام.

وأضافت نهال "خطاب الرئيس حول الأزمة لمس قلوب المصريين لأنه تحدث عن الواقع الفعلي بالأرقام في المرحلة الراهنة، ومن هذا المنطلق يجب على وسائل الإعلام عدم الهجوم عند تناول الأزمات دون فهم صحيح لأبعاد المشكلة، وإنما عرض المشكلة من خلال المختصين والمتخصصين".

وتابعت "الرئيس السيسي حريص على حل المشكلات من خلال الخبراء والمتخصصين والعلماء بهدف النهوض بالدولة المصرية في كافة المجالات، وهو ما أكده في أحاديثه المختلفة ولمسناه أيضا من خلال إصداره قرارا بتشكيل مجلس استشاري من كبار علماء وخبراء مصر"، لافتة إلى أن السيسي أنقذ مصر من أخطار محققة، ومطالبة الشعب بالصبر، لأن حلول الأزمات تتطلب عدم التسرع في إصدار الأحكام.

من ناحية أخرى، أكدت نهال أنه يتبقى لها يوم واحد تصوير وتنتهي من كافة مشاهدها في فيلم "قلب أسود"، من إخراج وائل عبد القادر، ومن بطولتها بمشاركة أحمد هارون، أشرف طلبة، نادية العراقية، وفتحي سعد ومجموعة من الفنانين الشباب.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي تشويقي مملوء بالرعب، وتظهر نهال خلال أحداث الفيلم في إطلالة جديدة بعيدا عن أدوار الشر التي برعت في تجسيدها.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان