إعلان

كريم عبدالعزيز: "الفيل الأزرق" كسر فكرة "الجمهور عايز كده" ومروان حامد مبدع

10:20 ص الخميس 25 سبتمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):
تصوير- علياء عزت:

أكد الفنان كريم عبد العزيز أن نجاح فيلم "الفيل الأزرق" جاء نتيجة الروح التي جمعت بين فريق العمل بأكمله، بالإضافة إلي اللغة السينمائية التي تحققت علي يد المخرج مروان حامد

وقال: عندما عرض المخرج مروان حامد الورق أمامي منذ عامين، لم أتردد فكنت أريد أن أعمل معه منذ أن قدم عمارة يعقوبيان، وبفضل الله جمعنا "الفيل الأزرق".

وأضاف عبد العزيز خلال الندوة التي أقامتها جريدة الأهرام مس أمس الأربعاء، أنه لابد أن نعطي كل ذي حق حقه، فهناك مخرج عظيم اسمه مروان حامد استطاع أن يغير جلدي في شخصية يحي راشد، وخاصةُ أنني لم أري هذه الشخصية في حياتي، ولا يمكن أن أقدم ذلك إلا مع مخرج كبير، يترك الممثل يتحرك بتلقائية شديدة.

وأشار، أن ليلة عيد الفطر الماضي كانت من أصعب الليالي، وكانت الرهان الحقيقي الذي تحقق وكسرنا به فكرة "الجمهور عايز كده"، وخاصة أن الفيلم مدته طويلة، ليس به بسمة ولا كوميديا ونحن في عيد، وبفضل الله الجمهور أنصفنا، وأعتبر هذا الفيلم هو "مجازفة عمري"، ورغم أنني في بعض الأحيان قلت للمخرج مروان حامد ما رأئيك في أن نضيف مشهد كوميدي هنا فرفض تماماً، واقتنعت بوجهة نظره عقب إنتهاء تصوير المشهد.

وأختتم قائلاً : "الفيلم المقبل سيكون في منتهي الصعوبة بالنسبة لي، ولن أبالغ في أن أقول أنه سيكون أصعب أعمال حياتي بعد "الفيل الأزرق".

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان