إعلان

بالصور.. "ic flix" تقتحم السينما المصرية بـ12 فيلم شبابي

02:25 م الثلاثاء 23 سبتمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد طعيمة:
تصوير ـ محمود بكار:

أكد المنتج اللبناني فادي محيو رئيس مجلس إدارة شركة icflix، أن الشركة ستقتحم السوق السينمائي المصري بـ 12 فيلم شبابي يضم مجموعة كبيرة من النجوم الشباب والمواهب الواعدة التي تبحث عن فرصة حقيقية.

وقال محيو في تصريح خاص لمصراوي على هامش حفل تدشين الشركة الذي أقيم مساء أمس الاثنين: "ستنطلق الشركة كأهم منصة رائدة في مجال البث الترفيهي العربي والعالمي عبر شبكات الانترنت، حيث توفر مشاهدة مجموعة متنوعة من أحدث وأفضل الانتاجات العربية والعالمية والهندية من ستديوهات هوليود، وبوليود، وجازوود من أفلام ومسلسلات وبرامج، بالإضافة الى مسلسلات وأفلام الرسوم المتحركة العالمية والبرامج الوثائقية.

وأضاف: "كما تقوم الشركة لأول مرة في تاريخ البث الترفيهي بتوفير مشاهدة محتواها عبر أي جهاز متصل بالانترنت، مثل الهواتف الذكية والحواسب اللوحية وأجهزة الكمبيوتر والتليفزيونات الذكية ، ووحدات التحكم بالألعاب، كما سيتم عرض المحتوى بحسب اختيار ورغبة المشترك في أي توقيت وأي مكان بجودة عالية دون فواصل اعلانية.

يذكر أن شركة icflix قد أقامت مساء أمس الاثنين حفلاً كبيراً لتعلن عن انطلاقة الشركة، وشهد الحفل حضور عدد كبير من الفنانين منهم فيفي عبده التي حضرت برفقة ابنتها عزة، ولقاء سويدان، وياسمين جيلاني، وإيمان أيوب، والمخرج الكبير محمد النجار، وأحمد صيام، والمنتج سمير وصفي، بالإضافة للمنتج فادي محيو.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان