إعلان

منذر رياحنة ينتظر ''٤ كوتشينة'' في عيد الأضحى ويستكمل ''أنا عشقت''

10:59 ص الثلاثاء 23 سبتمبر 2014

الفنان الأردني منذر رياحنة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

يعيش الفنان الأردني منذر رياحنة حالة من النشاط الفني، حيث ينافس في موسم عيد الأضحى من خلال فيلم ''4 كوتشينة'' إضافة إلى مشاركته في مسلسلي '' دوائر الحب'' و'' أنا عشقت''.

وطرحت الشركة المنتجة لفيلم ''4 كوتشينة'' الإعلان الأول للعمل وتدور أحداثه في إطار شعبي حول قصة صعود بعض المطربين الشعبيين.

يشارك في بطولة الفيلم أوكا وأورتيجا وشحتة كاريكا وهيام جباعي وغسان مطر وعايدة رياض وعلاء مرسى وحسن عبد الفتاح ووليد منصور وأحمد الطحاوي، من تأليف حازم متولي وإخراج محمد جمال.

ويواصل منذر رياحنة تصوير دوره في مسلسل ''أنا عشقت'' المقرر عرضه خلال يناير المقبل ، وتدور أحداثه حول حسن الذى يسافر عن حبيبته ورد الامر الذي يصيبها بحالة من عدم الوعي ويتعاطف معها طبيب شاب ويتوجه فى رحلة إلى القاهرة بحثا عن (حسن) على أمل أن يساعد (ورد)، وتكشف له هذه الرحلة عن الكثير من غموض (حسن).

''أنا عشقت'' بطولة أمير كرارة وداليا مصطفي وأحمد زاهر ونجلاء بدر وإدوارد ورحمة حسن وأحمد صلاح حسني، وهو مأخوذ عن رواية أنا عشقت للكاتب محمد المنسي قنديل، وكتب له السيناريو والحوار هشام هلال وتخرجه مريم أحمدي.

كما بدأ رياحنه تصوير دوره في مسلسل ''دوائر الحب'' وتدور أحداثه في 60 حلقة ومن المقرر عرضه في شهر نوفمبر المقبل .

مسلسل ''دوائر الحب'' من بطولة محمد نور والكويتية صمود الكندري وعبدالله السيف وإبراهيم الحربي ومنصور الغساني وجيسي عبدو، و أحمد جلال عبد القوي وحسناء سيف الدين ودنيا المصري وهو من تأليف محمود دسوقي وإخراج إياد الخزوز.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان