إعلان

بالفيديو.. جمهور السينما لمصراوي: حيوانات ''حلمي'' مملة ونمطية

09:53 م الإثنين 04 أغسطس 2014

فيلم صنع في مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت ـ هالة حافظ:
تصوير ـ نادر نبيل:

''أحمد حلمي عامل قرد في رمضان وباندا في العيد ومبقاش راضي بعيشته كبني أدم''.. بهذه العبارة بدأت السخرية من الفنان أحمد حلمي وفيلمه الجديد ''صنع في مصر'' والذي يجسد من خلاله دور دمية ''الباندا'' خلال أحداثه، وخاصة إنها لم تكن المرة الأولى، فسبق وقدم الأداء الصوتي لـ''قرد'' مسلسل ''العملية ميسي'' الذي شارك في المارثون الرمضاني الفائت.

وقامت كاميرا مصراوي بعمل جولة على دور العرض السينمائي التي تعرض فيلم ''صنع في مصر'' لتتعرف على رأي الجمهور في حيوانات أحمد حلمي.

ملل

وهذا ما أكده ''خالد ناجي'' الذي قال إن حلمي استنسخ شخصية القرد الذي قام بأدائها الصوتي في مسلسل ''العملية ميسي''، وأعاد تقديمها من خلال حيوان أخر، مؤكدا أن الجمهور سيمل من تكرار نفس الأدوار، وخاصة إن العمل الدرامي لم يمض عليه سوى أيام قليلة.

نمطية

واتفقت معه ''نرمين محمد'' التي أكدت أن حلمي ليس مثل السنوات الأخيرة، حيث إنها اعتادت إن تخرج من أعماله برسالة، وتترك بصمة قوية لدى الجمهور الذي يردد''إفيهات'' أعماله، لافته إنها لم تتحمس لدخول فيلمه ''صنع في مصر'' لأنه لم يقدم من وجهه نظرها جديد.

غير مقبول

وقالت ''نهاد أحمد'' أن أخر الأفلام الجيدة الذي قدمها حلمي ''عسل أسود''، ولم تقتنع بالأعمال السينمائية الأخرى الذي شارك فيها، لافته إنها شاهدت مسلسل ''العملية ميسي'' ولم تشعر بأدائه الصوتي، ولا بوجوده، مؤكده إن العين والأداء الجسدي للفنان أسهل طريقة لنقل الأحاسيس والمشاعر إلى المشاهد، موضحة إنها لم تتقبل حلمي في هذا الشكل.

إثارة

واختلف معها ''أحمد'' الذي أعرب عن حزنه لأنه لم يجد مكاناً خالياً في السينما لمشاهدة عرض فيلم ''صنع في مصر''، مؤكدا إن حلمي يليق عليه كل الأدوار حتى لو كانت ''حيوانات'' على حد وصفه، وإنه ينتظر أعماله بفارغ الصبر، وحريص على متابعتها، لأنها تتميز بالإثارة.

مغامرة

وأيدته الرأي ''سهيلة'' الذي أكدت على تميزه وذكائه في اختيار أدواره، وإن غير نمطي، واصفه أحدث أفلامه بـ''اللايت''، لافته إنه يحسب له تجديده، ومغامرته في مضامين أعماله.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان