إعلان

جزيرة السقا وخطة النبوي ورمضان الصعيدي وأسوار منى زكي.. أفلام تنتظر العيد

10:49 ص الإثنين 25 أغسطس 2014

جزيرة السقا وخطة النبوي وأسوار منى زكي.. أفلام تنت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

بعد النجاح الذي حققته بعض أفلام عيد الفطر، والتي لا تزال تحقق أرباحا حتى الآن، واستمرار تردد الجمهور على دور العرض لمتابعتها، تستعد دور العرض لاستقبال أفلام سينمائية جديدة استعدادا لموسم عيد الأضحى المبارك.

يشارك في الموسم السينمائي هذا العام مجموعة من النجوم، الذين ابتعدوا عن السينما الفترة الماضية، ومن بينهم محمد رمضان، الذي لم يشارك في الموسم السينمائي بعيد الفطر، لتفرغه لمسلسل ابن حلال، الذي عرض في شهر رمضان الماضي.

ونعرض هنها أبرز الأفلام المقرر عرضها في عيد الأضحى المبارك:

الجزيرة 2

يشارك الفنان أحمد السقا في الموسم السينمائي بعيد الأضحى، بالجزء الثاني من فيلمه ''الجزيرة''، الذي يستكمل فيه ''منصور ''الحفني رحلته بعد خروجه من السجن في يوم جمعة الغضب بثورة يناير عام 2011، ويظهر في الفيلم شخصية جديدة، وهي شخصية خالد صالح، الذي تعرف عليه منصور أثناء تواجده في السجن.

يشارك في بطولة الفيلم، هند صبري، أروى جودة، خالد الصاوي، نضال الشافعي، أحمد راتب، أحمد مالك، والعمل من تأليف محمد دياب، وإخراج شريف عرفة.

خطة بديلة

يعود الفنان خالد النبوي إلى السينما مرة أخرى بعد غياب استمر حوالي أربعة أعوام، بفيلم ''خطة بديلة''.

ويشاركه بطولة الفيلم مجموعة من النجوم، من بينهم أمينة خليل، تيم حسن، أحمد صيام، فريال يوسف، تأليف محمد علام وإخراج أحمد عبد الباسط.

واحد صعيدي

يدور الفيلم حول شاب صعيدي ينتقل إلى القاهرة بحثا عن عمل، ولكنه يتورط في جريمة قتل فتتغير حياته بالكامل.

ويقوم ببطولة الفيلم محمد رمضان، راندا البحيري، ميار الغيطي، ريهام حجاج، إيناس النجار، والعمل من تأليف عبد الواحد العشري، وإخراج اسماعيل فاروق.

أسوار القمر

بعد تأجيل حوالي خمس سنوات بسبب الظروف الإنتاجية والمشاكل المادية، يشارك فيلم ''أسوار القمر'' في الموسم السينمائي بعيد الأضحى.

يقوم ببطولة المسلسل منى زكي، أسر ياسين، عمرو سعد، محمد شاهين، سلوى محمد علي، والفيلم من تأليف محمد حفظي، وإخراج طارق العريان.

واحد بيسوق واتنين في الصندوق

بعد مشاركتهم بفيلم ''8%''، يعود أوكا وأورتيجا للسينما مرة أخرى بفيلم ''واحد بيسوق واتنين في الصندوق''.

ويشاركهم بطولة الفيلم مجموعة من النجوم، من بينهم أحمد بدير، مروى، علاء مرسي، عايدة رياض، والعمل من تأليف حازم متولي، وإخراج محمد جمال.

رد سجون

يرصد الفيلم الكثير من التفاصيل والأحداث التي تقع في السجون المصرية، ويقوم ببطولته عدد كبير من النجوم، من بينهم باسم سمرة، أحمد فلوكس، أحمد عزمي، دينا فؤاد، إيناس عز الدين، أحمد راتب، والعمل من تأليف مصطفى السبكي، وإخراج عبد العزيز حشاد.

النبطشي

ويشارك محمود عبد المغني بفيلم من بطولته يحمل اسم ''النبطشي''، والفيلم يدور حول شاب يعمل ''نبطشي'' في الأفراح لتقديم الفقرات في الأفراح، ويواجه ذلك الشاب الكثير من المشاكل عندما يحاول تحقيق أحلامه واثبات ذاته.

يشارك عبد المغني في بطولة الفيلم مي كساب، إدوارد، نسرين أمين، هالة صدقي، سوسن بدر، ومن تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج إسماعيل فاروق.

المواطن برص

يقوم الممثل الشاب رامي غيط بأول بطولة سينمائية له في فيلم ''المواطن برص''، والذي يلعب فيه شخصية برص التي سبق أن قدمها في فيلم دكان شحاتة مع عمرو سعد وهيفاء وهبي.

يشارك غيط بطولة الفيلم دينا فؤاد، رجاء الجداوي، لطفي لبيب، والفيلم من تأليف رفيق مكرم وإخراج رامي غيط.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان