إعلان

بلال سرور: هشام عباس سيغني ثلاث أغاني من ألحاني في ألبومه الجديد

01:03 م الأحد 24 أغسطس 2014

هشام عباس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أعرب الملحن الشاب بلال سرور عن سعادته بردود الأفعال التي جاءته حول أغنية "وحشتوني" للمطرب هشام عباس، خاصة وأنها الأغنية التي عاد بها عباس لجمهوره بعد فترة غياب، وتعبر الأغنية عن هذه الحالة.

وقال سرور في تصريحات خاصة لـ "مصراوي" اليوم الأحد، "وحشتوني هي التعاون الأول بيني وبين هشام عباس، بعدما تعرفت عليه وقابلته في 2012، ومنذ ذلك الوقت ونحن نعمل على أفكار جديدة للأغاني التي سيعود بها هشام لجمهوره، حتى توصلنا لأغنية وحشتوني".

وأضاف سرور "الحمد لله الأغنية وصلت للجمهور بصورة كبيرة، وفهم الجمهور من خلالها أن هشام عباس يحضر لألبوم جديد"، متابعا أنه سيكون له في الألبوم حوالي 3 أغاني، يتعاون فيهم مع الشاعر شادي نور والموزع هاني ربيع، ومن بين هذه الأغاني "حاجات مبتتفهمش، والفترة اللي فاتت".

ولفت سرور إلى أنه يحاول مع فريق العمل تقديم أغاني تحمل طعم مختلف وغير تقليدي حتى إذا كانت تدور في إطار قصة حب، مشيرا إلى أن اختلاف العصر يتطلب اختلاف في روح الأغاني التي يسمعها الجمهور، ومؤكدا أن الجمهور سيجد في الأغاني عمق وبساطة في نفس الوقت، وسيشعر الجمهور بأن الأغاني تشبهه وحديثة جدا وأنه لم يسمع مثلها من قبل.

وختم سرور حديثه إلى مصراوي، كاشفا عن تعاونه الأول مع المطربة سميرة سعيد، محتفظا بتفاصيل الأغنية التي ستجمعهما حتى تخرج إلى النور.

يُذكر أن سرور قدم مع المطربة ساندي في ألبومها الأخير "حلوة جدا"، أكثر من أغنية من بينهم أغنية الألبوم الرئيسية "حلوة جدا"، و"حياة طبيعية".

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان