إعلان

بالفيديو و بالصور.. رامز جلال يقيم عزاء والده في حراسة البودي جاردات

01:37 ص الإثنين 18 أغسطس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد طعيمة و(أ ش أ):

تصوير - نادر نبيل:

أقيم مساء اليوم الأحد عزاء المخرج جلال توفيق - والد الفنانين رامز وياسر جلال، بقاعة مناسبات مسجد الحامدية الشاذلية وسط حضور عدد ضخم من نجوم الفن.

وشهد العزاء لأول مرة تواجد عدد كبير من البودي جاردات الذين التفوا حول القاعة لتأمينها من الجمهور الذي يحرص على الحضور في مثل هذه المناسبات لالتقاط الصور مع الفنانين والمشاهير الذين يحضرون لتأدية واجب العزاء.

وكان على راس قائمة الحضور الفنان أحمد السقا، والذي حرص على الحضور مبكراً والوقوف بجانب رامز لتلقي العزاء معه، حيث ظل واقفاً على باب العزاء حتى نهايته، كما حضر الفنانين محمد هنيدي، ومحمد رمضان، وسمير غانم، واحمد ماهر، وفاروق الفيشاوي، وعزت العلايلي، وحسن حسني، ومصطفى شعبان، واحمد عيد، ومحمد وفيق، والكاتب الكبير وحيد حامد، ونجله المخرج مروان حامد.

ومن النجمات حضرت غادة عادل، وصابرين، وايتن عامر، ومها احمد، وايمان ايوب، وايمي سمير غانم، والمذيعة بوسي شلبي، وحنان مطاوع.

وقال الفنان أحمد عبد العزيز - خلال حضوره العزاء – إن المخرج الراحل كان مخلصا فى عمله وله باع فني جيد، وأكثر ما يتذكره في علاقته الشخصية به تشجيعه لي كفنان منذ البداية حيث كان يعرفني منذ أن كنت طالبا بالجامعة وقبل أن ألتحق بمعهد الفنون المسرحية وكان في كثير من الأوقات يصبح المخرج الراحل عضوا في لجنة تحكيم في مسابقات المسرح الجامعي وقابلته عدة مرات خلال هذه المسابقات على الرغم من أنني لم أعمل معه.

وأضاف الفنان أحمد عبد العزيز أنه تربطه كذلك علاقة جيدة مع نجلي المخرج الرحل كل من رامز وياسر جلال وهى علاقة تجمعها الود والمحبة ، ونسأل الله بالرحمة والمغفرة للمخرج الراحل والصبر والسلوان لنجليه.

لمشاهدة الفيديو..أضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان