إعلان

تفاصيل حرب حلمي وكريم للفوز بعيدية المصريين.. (فيديو وصور)

01:59 م الأحد 27 يوليو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

حرب جديدة ينتظرها الوسط الفني خلال ساعات قليلة، فبعد انتهاء موسم رمضان الدرامي يستعد الوسط لاستقبال حرب جديدة بين نجوم السينما للفوز بالعيدية.

ويرصد مصراوي في هذا التقرير بالفيديو والصور تفاصيل هذه الحرب التي يتصدرها أحمد حلمي وكريم عبدالعزيز

الفيل الأزرق:

يعرض فيلم الفيل الأزرق لكريم عبد العزيز، في الكثير من دور العرض بعيد الفطر.

يشارك عبد العزيز بطولة الفيلم كوكبة من النجوم من بينهم نيللي كريم، خالد الصاوي، لبلبة، محمد شاهين، دارين حداد، شيرين رضا، وغيرهم.

الفيلم الذي يخرجه مروان حامد مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكتاب أحمد مراد، وتدور حول الطبيب النفسي يحيي الذي يمتنع عن العمل بعد وفاة ابنته وزوجته، وعند عودته لعمله يكتشف أن أول مريض عليه معالجته واحد من أصدقائه القدامى، مما يفتح صندوق الذكريات، ويعرضه للكثير من المشاكل.

لمشاهدة الاعلان الثاني لفيلم الفيل الازرق : اضغط هنا

صنع في مصر

ويشارك أحمد حلمي في السباق السينمائي بفيلم ''صنع في مصر''، والذي يدور حول يدور الفيلم حول شاب مستهتر تدعو عليه شقيقته فتصيبة لعنة، يتعلم منها دروس كثير تغير حياته، بأكملها.

ويشارك حلمي بطولة الفيلم ياسمين رئيس، ودلال عبد العزيز، إدوارد، لطفي لبيب، والعمل من تأليف مصطفى حلمي، وأخراج عمرو سلامة.

وقد حقق الإعلان التشويقي للفيلم أكثر من 543 ألف مشاهدة على موقع اليوتيوب، ومن المقرر عرضه في 100 دور عرض، في مصر ودول الخليج العربي، والأدرن ولبنان.

لمشاهدة اعلان فيلم صنع في مصر.. اضغط هنا

جوازة ميري

تشارك ياسمين عبد العزيز بفيلم جديد هذا العام، بعد نجاح فيلمها الأخير ''الأنسة مامي'' الذي عرض في عيد الفطر القبل الماضي.

الفيلم يدور حول الفتاة التي تبحث عن عريس يليق بها، ليخرجها من حالة الوحدة التي تعاني منها، فتعثر على عريسين جيدين في نفس الوقت، فتقرر ألا تترك أي منهما، مما يشعل نار الغير بينهما، فتقع هي في الكثير من المشاكل.

يلعب البطولة بجانب ياسمين عبد العزيز، حسن الرداد، كريم محمود عبد العزيز، خالد سليم، صلاح عبدالله، بدرية طلبة، غسان مطر، ياسر الطوبجي، والفيلم من تأليف خالد جلال، وإخراج وائل إحسان.

لمشاهدة اعلان فيلم جوازة ميري.. اضغط هنا

الحرب العالمية الثلاثة

ويشارك الثلاثي ''أحمد فهمي، هشام ماجد، شيكو'' في السباق السينمائي، بفيلم ''الحرب العالمية الثالثة''، الذي يدور في اطار كوميدي حول متحف يتحول كل التماثيل الموجودة به إلى بني آدميين.

وقد واجه الفيلم الكثير من المشاكل التي آخرت ميعاد عرضه، من بينها الأوضاع السياسية المضطربة في مصر، وتغير منتج الفيلم من محمد حفظي لأحمد السبكي.

ويشارك الثلاثي بطولة الفيلم، بوسي، علاء مرسي، إنعام سالوسة، يوسف عيد، أحمد فتحي، بيومي فؤاد، والفيلم من تأليف هشام ماجد وشكيو، وإخراج أحمد الجندي.

الاعلان الرسمي لفيلم الحرب العالمية الثالثة.. اضغط هنا

النبطشي:

ويشارك محمود عبد المغني بفيلم من بطولته يحمل اسم ''النبطشي''، والفيلم يدور حول شاب يعمل نبطشي في الأفراح لتقديم الفقرات في الأفراح، ويواجه ذلك الشاب الكثير من المشاكل عندما يحاول تحقيق أحلامه واثبات ذاته.

يشارك عبد المغني في بطولة الفيلم مي كساب، إدوارد، نسرين أمين، هالة صدقي، سوسن بدر، ومن تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج إسماعيل فاروق.

عنتر وبيسة:

يدور الفيلم في إطار كوميدي حول شاب يدعى عنتر، وشابة تدعى بيسة واللذان يقومان بالكثير من الأعمال لكسب رزقهم.

يقوم ببطولة الفيلم عدد كبير من الممثلين والمغنيين، من بينهم هشام إسماعيل، محمد لطفي، أمينة، سليمان عيد، عبد الباسط حمودة، الطفلة ليلى زاهر، والراقصة صافيناز التي تتصدر صورتها صورة الأفيش الدعائي للفيلم، والفيلم من إنتاج شركة نيوسينشري، وتأليف سيد السبكي، وإخراج محمد الطحاوي.

لمشاهدة اعلان فيلم عنتر وبيسة.. اضغط هنا

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان