إعلان

عمرو مصطفي يشن هجوماً على الأعمال الدرامية

01:32 م الخميس 17 يوليو 2014

الفنان عمرو مصطفي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- عبير القاضي:

قال الفنان عمرو مصطفي، إن مسلسل "إمبراطورية مين" بطولة الفنانة هند صبري، انتاج قطري، معتبرا أن مصر تُحارب سياسياً عن طريق مسلسلات وأفلام مصرية.

وأضاف مصطفي من خلال حواره في برنامج "العاشرة مساءً" علي فضائية "دريم" أمس الاربعاء، أن مسلسل "إمبراطورية مين" يسيء للسياحة المصرية، ويشوه صورة مصر بشكل عام، لافتاً إلى أن "سبب فساد مصر هي الاعمال الدرامية والخطاب الديني، واقتصاد مصر يدمر بسبب شوية مسلسلات".

وتابع متسائلا: "من المسؤول في وزارة الداخلية الذي يسمح بتدميره الوزارة بأكملها في المسلسلات"، مطالباً اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية بعدم تجسيد أفراد الشرطة والمسؤولين بالوزارة في الاعمال الدرامية.

وطالب عمرو مصطفي وزير السياحة برفع قضية علي مسلسل "إمبراطورية مين"، قائلا:" أنت بتصرف على السياحة من ضرايبنا، ومسلسلات رمضان تدمرها".

ومن جانبه قال الناقد الفني طارق الشناوي، إن الفنان عمرو مصطفي فِكره وأراءه "متطرفة"، مشيراً إلى أن لا يجب أن يتم وضع افراد الشرطة في الجانب الايجابي فقط، "لازم نبين الشرطة بكافة الوجوه الموجودة على أرض الواقع، علشان يبقي في نوع من المصداقية".

وأوضح الشناوي ان الفن له مقاييس ومعاير محدده، وليس جزء من مؤامرة، لافتاً إلى أن الأعمال الدرامية تجسد الواقع في كثير من الاحيان، وتناول السلبيات شيىء ضروري، لمحاوله التغيير.

وفي سياقٍ موازٍ، قالت غادة عبد العال مؤلفة مسلسل "إمبراطورية مين"، إن "المسلسل لن يسىء لمصر نهائياً، وتناول السلبيات لمحاوله معاجتها"، مؤكدة أن "لم تكن الاعمال الدرامية السبب في تدمير السياحة ولكن التحرش الجنسي هو السبب الأول في تدميرها".

وأكدت مؤلفة المسلسل أن تجاهل السلبيات التي تواجه المجتمع تزيد من تفاقمها، لافته إلى أن المسلسلات لها دور كبير في حل الازمات بتسليط الضوء على السلبيات.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان