إعلان

بالفيديو- نيشان يكشف عن تفاصيل برنامجه الرمضاني الجديد

08:44 م السبت 28 يونيو 2014

الاعلامى نيشان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم:

كشف الإعلامي اللبناني نيشان بعض التفاصيل عن برنامجه الرمضاني الجديد ''ولا تحلم'' الذي سيذاع طوال شهر رمضان على فضائية ''الحياة'' حيث سيستضيف العديد من النجوم الذين حققوا جزء من أحلامهم وسيكشفون عن الأحلام الأخرى التي سيحققونها أو يسعون لتحقيقها.

وقال نيشان خلال اتصال بفضائية ''الحياة''، السبت، ''شكل برامجي تتغير دائماً لكن المضمون واحد، وبالحياة واحنا صغار أهلينا يعلمون لازم تحلم، لتحقيق الحلم وبالنسبة لي أهلي علموني لازم نحلم لكن لازم نستيقظ من النوم ونوضع أحلامنا وننفذها في الحقيقة''.

وأوضح أن ثورات العالم العربي لو لم يتم تنفيذها بعدما كانت حلم وتحول لحقيقة، ما صار هذا الانجاز التاريخي الذي تفخر به الشعوب العربية السنوات المقبلة مضيفاً: ''هناك الكثير من الوجوه الذي سأستضيفها وحققوا بعض أحلامهم لكن لهم أحلاماً لم تتحقق بعد''.

وتابع: ''بحجم الشاشة تكبر المسؤولية خاصة أنني منذ عامين في قناة الحياة كنت مدرك أنها الشاشة الأولى في مصر فالمثابرة والمواظبة ومتابعة أدق التفاصيل هي التي تكلل البرنامج بالنجاح''.

وأضاف: ''استثمر الثقة المطلقة التي تعطيها لي إدارة قنوات الحياة حسب استقطاب السوق الاعلامية أولاً وحسب ما يميل له المشاهد المصري الدقيق جداً باختياره وأتمنى أن يوفق الجميع كل المجتهدين''.

لمشاهدة الفيديو..اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان