إعلان

بالفيديو.. آثار الحكيم: لا نحتاج المعونة.. وساويرس يمكن أن يتبرع بـ400 مليون دولار

11:27 م الخميس 19 يونيو 2014

ATHAR

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم:

قالت الفنانة آثار الحكيم ''أنا مع ثورة 25 يناير لأنها أوصلتنا لـ 30 يونيو''، مؤكدة أن مصر لا تحتاج إلى المعونة الأمريكية.

وأضافت الحكيم خلال حوارها لبرنامج ''90 دقيقة'' المذاع على فضائية ''المحور''، الخميس، تعليقاً على نية الحكومة الأمريكية خفض معونتها لمصر بمقدار 400 مليون دولار من أجل مكافحة الجريمة في أمريكا، قائلة: ''هذه نكتة 400 مليون دولار عندنا رجل الاعمال الوطني الجميل نجيب ساويرس مثلا يمكن بفردة كعب أن يتبرع للدولة بـ 400 مليون دولار''.

وتابعت: ''أمريكا لن تعجزنا بـ 400 مليون دولار فهذه نكتة فمصر محفوظة من الله سبحانه وتعالى ثم من شعبها العظيم، ورئيسها المشير عبد الفتاح السيسي الجميل القائد المخلص الوطني الأمين، ولولا وقوفه مع الشعب المصري في 30 يونيو كان زمان الأمريكان مكملين خطتهم لتقسيم المنطقة العربية''.

وأكدت أن أمريكا أعلنت عدم موافقتها لخريطة الطريق منذ البداية ومنحازين لجماعة الإخوان المسلمين، لكن الآن مصر لديها رئيس قوي ومصر ليس لها سوى قيادة واحدة وكلنا كشعب نسانده وثقتنا فيه بعد الله سبحانه وتعالى كبيرة جداً في هذا الرجل الوطني المخلص الذي يفهم أبعاد المؤامرة منذ أيام حكم الإخوان الديكتاتوري.

لمشاهدة الفيديو.. أضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان