إعلان

بالصورـ سامح حسين بطل ''العين السحرية'' على MBC مصر

07:45 م الأربعاء 18 يونيو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد طعيمة:

أطلقت فرقة ''MBC مصر'' المسرحية الاجتماعية الكوميدية ''العين السحرية'' على مسرح نجيب الريحانى العريق بوسط القاهرة، ومن المقرر عرضها على شاشة القناة مساء الجمعة المقبلة.

ويشارك فى بطولة المسرحية الجديدة عدد كبير من الفنانين منهم، سامح حسين، ومحمد نصر، وأمجد الحجار، وميشو، وهالة صلاح، وكيشو، وياسمين سمير، وأحمد عبد الهادي.

وتدور أحداث المسرحية التي كتبها الكاتب الكبير ألفريد فرج، وأشرف على إخراجها المخرج الكبير عصام السيد، فى أجواء كوميدية حول جريمة قتل لسيدة تقع فى منزل فنان شاب، ويحاول بكل الطرق أن يصل للقاتل حتى لا يتم اتهامة بإرتكاب هذه الجريمة.

وأكد المخرج عصام السيد في بيان صادر عن شبكة MBC حصل ''مصراوي'' على نسخة منه أنه من الضروري تقديم بعض العروض لكبار الكتاب الذين أسهموا فى نهضة المسرح المصري، حتى تتعرف الأجيال الجديدة على إبداعات الرواد الكبار فى المسرح المصرآ. وأشار السيد إلى استمرار تسجيل المسرحيات أسبوعياً بحضور جمهور بمسرح الريحانى.

ومن جانبه عبر الفنان سامح حسين عن سعادته بالاشتراك في عرض مسرحي جديد مع فرقة ''إم بى سى مصر المسرحية''، وتحت إشراف المخرج عصام السيد، وقال أن يتمني أن تساهم هذه التجربة فى تحقيق إضافة لجمهور المسرح فى مصر وتساعد على إعادة المسرح التليفزيوني مرة أخرى وتقديم أعمال ممتعة تحقق السعادة للمشاهدين.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان