إعلان

شعبان عبد الرحيم يستعين بماراثون دراجات السيسي في كليبه الجديد

12:16 م الأحد 15 يونيو 2014

شعبان عبد الرحيم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ):

يستعين المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم بلقطات من ماراثون الدراجات، الذي شارك فيه مؤخرا الرئيس عبدالفتاح السيسي، في فيديو كليب أغنيته الجديدة التي يهديها للسيسي وتحمل عنوان ''من غير حلفان يا ريس''.

واقترب شعبان عبدالرحيم بالفعل من الانتهاء من تسجيل الأغنية ومن المنتظر أن يتم عرضها علي القنوات الفضائية خلال الأيام القليلة القادمة.

وتقول الأغنية في مطلعها: ''من غير حلفان يا ريس الكل مصدقك.. من يوم ما الشعب عرفك والحق مبدأك.. الشعب كله حبك.. من كلمه قدرك''.

وقال الشاعر إسلام خليل مؤلف الأغنية ''فكرت في تقديم تلك الأغنية عقب الإعلان عن نتيجة الانتخابات الرئاسية والتي فاز فيها السيسي بنسبة كبيرة، وهي جعلتني أقرر التعبير عن هذا التأييد من خلال أغنية شعبية يتغنى بها الجمهور، مضيفا أن فكرتها نابعة من أفعال ذلك الرجل والتي قام بها خلال الفترة الماضية وجعلت المصريين يعشقونه ويثقون فيه''.

يُذكر أن شعبان عبدالرحيم تعافى مؤخرا من وعكة صحية تعرض لها، وبدأ استئناف نشاطه الفني بتسجيل حلقة جديدة من برنامج ''أحمد سعد مع سعد الصغير'' الذي يقدمه الملحن والمطرب أحمد سعد، والمطرب الشعبي سعد الصغير، حيث تخللت الحلقة العديد من الأغاني التي اشتهر بها شعبان بجانب الحديث عن مشواره الفني.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان