إعلان

نهى العمروسي: أجسد دور امرأة محكوم عليها بالمؤبد في ''سجن النسا''

04:18 م الأحد 18 مايو 2014

نهى العمروسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أكدت الفنانة نهى العمروسي أنها لم تنته بعد من تصوير دورها في مسلسل ''سجن النسا''، والذي من المفترض عرضه في السباق الرمضاني المُقبل، مشيرة إلى أنها لم تصور سوى ربع مشاهدها تقريبا.

وأضافت نهى في تصريح لمصراوي اليوم الأحد: ''أصور كل مشاهدي في ديكور واحد هو ديكور السجن، حيث تبدأ أحداث المسلسل وأنا متواجدة في السجن، لتجسيدي دور امرأة محكوم عليها بالمؤبد''، رافضة الإفصاح عن تفاصيل أكثر، مكتفية بالتأكيد على أن الدور رغم صغر مساحته مهم بالنسبة لها، كونه مختلف عن الأدوار التي قدمتها سابقا.

وشددت نهى على أن دورها بالمسلسل بعيد كل البعد عن الأزمة التي مرت بها مؤخرا، بعد إلقاء القبض عليها في جاليري بالزمالك واتهامها بتعاطي المخدرات، وهو ما أثبتت التحاليل عكسه، حيث أشارت التحاليل لخلو دمها من أية مواد مخدرة، موضحة أن دورها بالمسلسل كانت قد تعاقدت عليه قبل الأزمة.

واختتمت نهى حديثها قائلة: ''أثق في الله أولا، وفي الباقة النسائية الرائعة التي يتكون منها العمل، وعلى رأسهم الكاتبة فتحية العسال، وكذلك المخرجة كاملة أبو ذكري، والكاتبة مريم نعوم، وبطلات المسلسل نيللي كريم، درة، روبي، سلوى خطاب، فالجميع يبذل أقصى جهده لخروج المسلسل بصورة جيدة''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان