إعلان

ماجدة الرومي: الموت لا يخيفني.. وحرب لبنان سرقت سنوات من عمري الفني

02:06 ص الخميس 03 أبريل 2014

ماجدة الرومي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم:

قالت الفنانة ماجدة الرومي إن الموت لا يخيفها، لكن حرب لبنان الأهلية سرقت العديد من سنوات عمرها الفني، وكذلك فرص كانت ستكون جيدة في الفن.

وأضافت الرومي خلال حوارها لبرنامج ''مع منى الشاذلي''، المذاع على فضائية ''cbc two''، الأربعاء، ''في حرب لبنان كنا نجلس في المنزل جميعاً أو نبدأ العمل، وبدأت العمل في مشاركة فيلم الابن البار مع يوسف شاهين أثناء الحرب اللبنانية''.

وتعليقاً على فيلم ''الابن البار'' بكت الفنانة ماجدة الرومي وقالت: ''هذا الفيلم يذكرني بالعديد من الذكريات، والكثير من الأشخاص خسروا حياتهم في الحرب اللبنانية، وأنا طول عمري لا أفهم في السياسة، لكن أنا إنسانياً ووطنياً عندي حاجة وأقول لأي أحد يوجه بندقيته لصدر عسكري في الجيش أو جندي يا بطل بدل ما توجهها لخيك روح وجهها للعدو الاسرائيلي يمكن كنت رجعت حق فلسطين، وعيب على شرفك تقتله وعم بيصلي وربك قال انصر أخاك ظالماً كان أو مظلوماً فالحروب ليست ألعاب في بأيدي الناس ولكن تأكل سنين وتؤدي إلى خراب''.

وتابعت: ''يا بطل يا للي بتفجر حالك في لبنان شو استفدت وشو رضيت ربك لما قتلت الناس على الطريق، ولا في تونس حينما تقتل هناك باسم ربنا، أو بالعراق لكن الحق إن ربنا رب الرحمة''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان