إعلان

5 مشاهد لم ترها في الحلقة النهائية لـthe voice ..صور

11:47 م الإثنين 31 مارس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد طعيمة:

في الوقت الذي ألقت وسائل الإعلام الضوء على الحلقة الختامية لبرنامج المسابقات الشهير ''The Voice'' والذي يعرض على قناة MBC مصر، فقد تم التركيز فقط على العروض والفائز، في حين يرصد ''مصراوي'' كواليس الحلقة في سبع مشاهد لم ترها على شاشة التليفزيون.

شيرين ''حافية القدمين''

فاجأت المطربة شيرين عبدالوهاب الجميع بجلوسها على مقعدها الخاص بلجنة التحكيم وهي ''حافية القدمين''، وعقب دخولها إلى المسرح وجلوسها بين صابر الرباعي وكاظم الساهر بخلع حذائها، واتضح ذلك عندما طلب منها في الفاصل أن تقدم أغنية مثل زملائها في لجنة التحكيم، حيث قامت من على الكرسي وجرت ''حافية'' لتقف خلف الستار.

درة في الصف الثاني

وحرصت النجمة التونسية درة على حضور الحلقة الختامية للبرنامج، حيث كانت موجودة بالصدفة في بيروت لتصوير حلقة لأحد البرامج التليفزونية والتي ستعرض في رمضان، وبعد محاولات عثرت درة على دعوة لتحضر العرض ولكنها فوجئت فور دخول المسرح بعدم وجود مكان لها في الصف الأمامي وأن الدعوة للجلوس في الصف الثاني ما أصابها بحالة من الضيق بدت على ملامح وجهها.

معجبات ماجد المصري

وحظي الفنان ماجد المصري الذي دخل للاستديو برفقة الفنانة ليلى الأطرش بأكبر نسبة من المعجبات اللاتي توافدن عليه والتففن حوله حيث كان يجلس في الصف الأول لالتقاط الصور الفوتوغرافية معه، وكان الأمن ينظم مرورهم في الفواصل ليلتقطن الصور معه.

بكاء السفير المصري

لم يتمالك السفير المصري في لبنان أشرف حمدي دموعه أثناء جلوسه مع زوجته لحضور الحفل، عندما قامت المتسابقة المصرية وهم بأداء أغنية ''يا حبيبتي يا مصر'' على المسرح، وعقب انتهاء الحلقة التقى السفير بوهم ودار بينهم حوار قصير استمر عدة دقائق.

شيرين: أنا ''جعانة''

وبتلقائيتها المعهودة أوقفت المطربة شيرين عبدالوهاب المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب انتهاء الحلقة مع المدربين الأربعة والمتسابق العراقي الفائز باللقب ستار سعد بحضور مازن حايك، حيث قالت شيرين: أنا جعانه... عايزه أكل.. ياريت تجيبوا لي عصير، لينفجر الفنانين المتواجدين في الضحك.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان