إعلان

صور- عراقيان ومصرية وسورية يتأهلون للحلقة النهائية في the voice

03:12 م الأحد 23 مارس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد طعيمة:

تأهل عراقيان ومصرية وسورية للحلقة النهائية لبرنامج اكتشاف المواهب الغنائية the voice.

وجاءت نتيجة تصويت الجمهور لصالح كل من: هالة القصير من سورية، التي تنتمي إلى فريق عاصي الحلاني؛ وسيمور جلال من العراق، الذي ينتمي إلى فريق صابر الرباعي؛ وستّار سعد من العراق، الذي ينتمي إلى فريق كاظم الساهر؛ وأخيراً وليس آخراً، وهم من مصر، التي تنتمي إلى فريق شيرين عبد الوهاب.

وكانت المنافسة المحتدمة بدأت مع فريق عاصي الحلاني، إذ غنّت هالة القصير من سورية "ليالي الأنس" لـ أسمهان، تلاها عدنان بريسم من العراق بأغنية "حايرة" لـ صباح الخياط.. ليختار بعد ذلك الجمهور هالة القصير.

في فريق صابر الرباعي، غنّى سيمور جلال من العراق "ابعت لي جواب" من القدود الحلبية، تلاه محمد الفارس من العراق أيضاً، الذي غنّى "مالي شغل بالسوق" لـ مهند محسن.. فجاء تصويت الجمهور ليُرجِّح كفّة سيمور جلال.

في فريق كاظم الساهر، غنّت خولة مجاهد من المغرب أغنية "I will always want you" لـ Miley Cirus.. تلاها ستّار سعد من العراق، الذي غنّى "يا أمي" لـ سعدون جابر.. فأتى تصويت الجمهور لصالح ستّار سعد.

أما في فريق شيرين عبد الوهاب، فغنّت وهم من مصر "ست الحبايب" لـ "فايزة أحمد"، تلاها نايل من السودان الذي غنّى "Ordinary People" لـ John Legend.. ليمنح الجمهور أصواته إلى وهم.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: