إعلان

صور- ريهام سعيد تحتفل بنجاح ''آدم وجميلة'' على ''النهار''

04:28 م السبت 22 مارس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد طعيمة:

احتفلت الاعلامية ريهام سعيد مساء الجمعة، بنجاح مسلسل ''آدم وجميلة'' وبدية عرض مسلسل ''قلوب'' من خلال حلقة خاصة على فضائية النهار التي يعرض العمل حصريا على شاشتها.

ريهام استضافت في الجزء الأول من الحلقة النجمين حسن الرداد ويسرا اللوزي بطلا ''آدم وجميلة'' في حوار خاص تناول القضية الاجتماعية التي يطرحها العمل والصعوبات التي واجهتهما طوال فترة التصوير.

وأكدت يسرا أنها لم تتوقع أن تقوم ببطولة مسلسل بهذا الحجم، كما أنها لم تتوقع النجاح الذي حققه العمل، وأوضحت أن عرض العمل خارج سباق رمضان منحة فرصة كبيرة للمشاهدة، وأكد أن شائعة حملها تترد بشكل كل كبير جدا كل فترة لدرجة أن البعض يؤكد أن لديها طفله تخفيها عن الإعلام، كما تلقت اتصالا تلفونيا من والدتها مدام سوسن بمناسبة عيد الأم.

ومن جانبه أعرب حسن الرداد عن سعادتها بالنجاح الكبير الذي حققه المسلسل، وأكد أنة تناول عن الدعوى القضائية التي رفعها ضد مجلة لبنانية نشر حوارا مفبركاً عن علاقة حب تجمعه بهيفاء وهبي، وقال تنازل عن القضية بعد أن اعتذرت المجلة عما نشرته، كما تقلى أتصال تلفوني خلال الحلقة بوالدته مدام فادية الرداد قد خلالها التهنئة بعيد الام واظهر مدى ارتباطه بوالدته.

وفي نهاية اللقاء شاركت ريهام سعيد في تقطيع ''تورتة'' الاحتفال بتحقيق ''آدم وجميلة'' لنسبة مشاهدة عالية.

يذكر أن ''آدم وجميلة'' بطولة حسن الرداد ويسرا اللوزى ويشارك فيه حسين الإمام وبثينة رشوان وميار الغيطى، وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج صادق صباح.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان