إعلان

فيديو - مخرج ''الصياد'' ينتهي من ''التريلر'' الأول للمسلسل

10:33 ص الأحد 02 مارس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد طعيمة:

حدد المخرج أحمد مدحت بشكل نهائي السبت المقبل لبدء تصوير مسلسل ''الصياد '' الذي يقوم ببطولته الفنان يوسف الشريف ويشاركة أحمد صفوت وهنا شيحة ودينا فؤادوايناس كامل وياسر علي ماهر وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وانتاج راديو وان.

وقال مدحت: ''انتهت قبل أيام من تصوير ''التريلر'' الأول للمسلسل وهو برومو دعائي مدة عرضه دقيقتين فقط ويعتمد علي فكرة بسيطة جدا ولكنها في نفس الوقت مليئة بالاثارة والتشويق وتثير العديد من التساؤلات حول العمل والشخصية التي يقدمها البطل الرئيسي، وقد تعمدت أن يجمع البرومو بين البساطة والاثارة ليكون مقدمة للبروموهات الأخرى''.

وأضاف: ''تم التحضير لهذا الاعلان الدعائي لمدة ثلاث أيام وتم تنفيذه وتصويره خلال أربع ساعات كاملة وبعدة زوايا حتى توصلت للشكل النهائي'' .

وكشف مدحت سر الصورة الأولى لبطل المسلسل يوسف الشريف وهو يظهر فيها كفيف فقال: ''ارتدي يوسف الشريف عدسات لاصقة متخصصة وتم شرائها من لندن بعد تجربة أكثر من نوع من هذه العدسات حتى استقر علي هذه النوعية وهي من العدسات الامنة وكل من يشاهدها يعتقد أن صاحبها كفيف بالفعل''.

وأضاف: ''اتفقت مع أسرة المسلسل على بدء تصوير عدد من المشاهد الخارجية لحين انتهاء بناء الديكور الرئيسي داخل أحد الاستديوهات بحيث نبدأ التصوير في الشوارع وعدد من المكاتب وعيادة طبيب ومكتب صحفي''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان