إعلان

فنانون تعليقا على تشويش حلقة باسم يوسف: ''حرية حرية يعنى مش هزار''

02:15 م السبت 15 مارس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- أماني البربري:

استنكر عدد من الفنانين التشويش الذي حدث مساء أمس الجمعة، أثناء إذاعة حلقة الإعلامي الساخر باسم يوسف على شاشة ''ام بى سى مصر'' ، وعبروا عن استائيهم هذا عبر الحسابات الشخصية لديهم على ''تويتر'' و مواقع التواصل الإجتماعي، مؤكدين إنها ليست المرة الأولى التى يتم فيها التشويش.

وصف الفنانون ما حدث بإنه ''لعب عيال'' ولا يدل على أي حرية وديمقراطية نعيش فيها، مشيرين إنهم سيشاهدوا الحلقة على ''اليوتيوب '' وأن هذا الموقف زاد من شعبية البرنامج ومن نسبة مشاهدته .

وقال الفنان آسر ياسين ''سواء كنت مع برنامج (البرنامج) أو ضده، موضوع التشويش علي المحطة ده لعب عيال فاضية'' - على حسب قوله.

وأكد الفنان أحمد صلاح السعدنى على إنه سيشاهد البرنامج مهما حدث وسيقوم بإستفزاز من قاموا بالتشويش حيث قال '' برضو هاتفرج على باسم يوسف وهاضحك لو مافهمتش حاجة من التشويش#استفزهم'' .

كما قام بوضع تردد القناة الألمانية التى اذاعة الحلقة دون اثار التشويش وقال '' 11470تردد شغال علية البرنامج اتفقت او اختلفت مع النظام بس دى مبادئ '' ، و وضع ''هاش تاج '' بإسم إعلام وحرية.

واختتم كلامه السعدني قائلا '' السكه شمآل و الأرسآل مش شغآل ع فين رآيحين'' .

وأوضح الفنان أمير كرارة أن باسم يوسف لا يحتاج للشهرة لكى يفتعل هذه المشكلة قائلا:'' كل الي بيقول دي لعبه من باسم والقناة، أولا باسم مش محتاج شهرة ثانيا القناة مش عايزه تخسر أصحاب العقول في اجازة - على حد وصفه.

بينما الفنانة رانيا محمود ياسين '' قمه العبط بجد التشويش ده شويه عيال هطله من الهاكرز''.

ووصف الفنان محمد عطية ما حدث بـ '' الغباء'' وقال '' طرد محمد محسن ...تشويش علي باسم يوسف .. حرية حرية يعني مش هزار''.

من جانبه عبر الإعلامي باسم يوسف عن ما حدث قائلا '' حركة بلدي أوي الصراحة ''، وتابع:'' لا اتهم أحدا بل أتساءل عن عدم قدرة الدولة على حماية قمرها الصناعي الذي يجلب لها أرباح من البث الفضائي ضد تشويش مدته ساعة و لا تعرف مصدره'' .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان