إعلان

عاصفة من البشر في حفل راغب في قطر ونانسى تشاركه

02:31 م الأربعاء 05 فبراير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كان موعد "مهرجان سوق واقف" مع السوبر ستار اللبناني راغب علامة هذه المرة، الذي أقام جمهوره الأرض ولم يقعدها بمجرّد إطلالة راغب عليه من على المسرح.

حيا السوبر ستار هذا الجمهور بأول أغنية "نسيني الدنيا"، فغنى الجمهور معه بتناغم مميز مع انغام الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات، ليغني بعدها أغنيته "أحلى كلام"، وسط حماس الحاضرين ورقصهم على انغامها مطالبينه بغناء المزيد فلباهم السوبر ستار بغناء أغنيته "سهروني الليل عيونك" ومن ثم أغنية "أنت عيوني" في ظل حماس شديد من قبل الحاضرين الذي شهد أمس حفلا جماهيريا بامتياز.

وأيضاً غنى راغب الخليجي ليزداد الحماس بين الجمهور فتنقل راغب بين أغانيه "جني جني يا عيوني" وأغنية "بفتكرك وانت ناسيني" وأغنية " قلبي عشقها والعيون" وسط تصفيق الجمهور مرددين معه في كل اغنية كلماتها عن ظهر قلب، ما دفعه لتلبية محبيه بغناء المزيد ومن ذلك أغنية "سر حبي فيك" التي صفق لها الجمهور طويلاً وأغنية "أنا ما بهزرش من ألبومه الجديد وأغنية " يا بنت السلطان" ليختتم الحفل وسط مطالبة الجماهير له بالبقاء والغناء لهم مجدداً.

 

وفي الكواليس، التقى راغب بالنجمة اللبنانية نانسي عجرم بعد انتهاء حفلها في المكان نفسه، ونشر صورتهما معاً على تويتر مقدماً إياها هدية للفانز.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان