إعلان

آثار الحكيم تطالب باسم يوسف بالكف عن الإيحاءات الجنسية

04:47 م الإثنين 03 فبراير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – يسرا أحمد وهاجرعبدالناصر:

طالبت الفنانة آثار الحكيم، الاعلامي الساخر باسم يوسف، بتغيير طريقته فى تناول وعرض برنامجه الذي سيعرض علي فضائية ام بي سي مصر، مشيرة إلى أن "باسم" لا أحد يستطيع انكار موهبته.

وأكدت الحكيم خلال تصريح لمصراوي، أنها تختلف كليا مع ما تم عرضه في الحلقة الأخيرة للبرنامج التي تسببت في وقفه على قناة سي بي سي، مبررة أنه لا يصح استخدام الايحاءات الجنسية واللفظية بهذا الشكل، موجهة سؤال للإعلامي باسم يوسف "هل تسمح لصديقك أن يتحدث الى زوجتك بمثل هذه الايحاءات وتقول للكبار فقط؟، هل تسمح لنفسك أن تتحدث إلى جارتك هكذا؟".

وعلقت الحكيم على مشهد جماهير في البرنامج، قائلة: "الشعب هو جماهير فكيف يسخر من الشعب، وكيف يسخر من ثورة 30يونيه العظيمة والتفويض الذى أنقذ مصر وأنقذ باسم يوسف بالفعل"، مؤكدة أن هناك فرق واضح بين السخرية والنقد وتعدى الألفاظ وتعدى الاحترام لهذا الشعب.

وقالت إن باسم يوسف لم يتمكن من الصورة الحقيقة للمشهد السياسي، موجهة كلمه لباسم "بجد يا باسم لم تعرف بعد الواقع الذي تعيشه"، معبرة عن أسفها الشديد لعدم رؤيته الصورة الصحيحة، لأن باسم خسارة كمبدع –على حد قولها.

كما توقعت حدوث مشكلات بعد عرض الحلقة الاولى من برنامج "البرنامج" المقرر عرضه على قناة "ام بى سى مصر" يوم الجمعة القادم بسبب انتقاده اللازع.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان