إعلان

شاهيناز النجار لـ''مصراوي'': لا دخل لصابرين في انسحابي من ''مصر البيت الكبير''

06:14 م الخميس 27 فبراير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد طعيمة:

أكدت الدكتورة شاهيناز النجار، عضو مجلس الشعب سابقاً، أن قرار انسحابها من تقديم برنامج ''مصر البيت الكبير'' والذي يعرض على قناة الحياة قرار نهائي ولا عودة فيه.

وقالت شاهيناز في أول تصريح لها اختصت به مصراوي، ''اتخذت قرار انسحابي من البرنامج قبل آخر حلقة، حيث ذهبت للبرنامج وانا حاسمة أمري ومتخذة قراري بعدم استكمال العمل في البرنامج، وقراري هذا لا يعني وجود مشاكل، فقد انسحبت بكل احترام وود مع الجميع''.

وأضافت: ''كان لدي طموح أن أقدم نفسي بطريقة وبشكل أفضل وكان لدي حلم أن أناقش موضوعات اجتماعية أفضل وأكثر من ذلك، ولكني لم أجد طموحاتي فقررت الانسحاب في هدوء''.

وأشارت شاهيناز أنها تخشى أن تحسب التجربة عليها لأن فقراته يقدمها اناس مختلفين بطريقة مختلفة فلو أخفق أحدهم فسيحسب ذلك على الباقين، حتى وان اخطأت هي فسيحسب ذلك عليهم.

وتابعت: أتمنى للبرنامج التوفيق وأن يعودوا لنفس القوة التي بدأوا بها.

ونفت النجار خلال تصريحاتها ما تردد عن أن الفنانة صابرين أحد أسباب انسحابها من البرنامج.

وقالت: هذا كلام غير صحيح وغير حقيقي بالمرة لعدة أسباب أولها أنني لم ألتق بالفنانة صابرين إطلاقاً ولم يحدث بيننا أي لقاء في البرنامج فاليوم الذي تظهر فيه غير اليوم الذي أظهر فيه وموضوعاتها غير الموضوعات التي أناقشها تماماً، كما أنني لا أرى البرنامج سوى إعادة الحلقة التي أقدمها في اليوم الثاني وهو ما ينفي هذا الكلام شكلاً وموضوعاً.

وأشارت شاهيناز أنها لم تفكر بعد في خطواتها المقبلة بمجال الاعلام، مؤكدة أنه في حالة تقديمها لبرنامج آخر فسيكون البرنامج خاص بها وسيكون المحتوى الذي يتم تقديمه مختلف.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان