إعلان

ناقدة: الهضبة لن يصور ''الشهرة''.. ومكتشفه: التمثيل نهاية المطرب

07:57 ص الثلاثاء 25 فبراير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد طعيمة:

استمراراً لتوابع واقعة تأجيل مسلسل ''الشهرة'' الذي يخوض خلاله الفنان عمرو دياب أولى تجاربه في التمثيل بالدراما التليفزيونية، شككت ناقده في حقيقة استكمال ''الهضبة'' تصوير المسلسل، بعدما أعلن مؤلف المسلسل مدحت العدل أن ضيق الوقت فقط هو السبب الحقيقي للتأجيل، في الوقت الذي أكد فيه مكتشف الهضبة أن التمثيل هو نهاية المطرب.

الناقدة ماجدة خير الله: لن ينجح

وكشفت الناقدة ماجدة خير الله في تصريح خاص لمصراوي عن شكها في أن يستكمل المطرب عمرو دياب مسلسل ''الشهرة''، مشيرة الى احتمالية انسحاب عمرو من تقديم المسلسل قبل بدء التصوير، مثلما فعل أكثر من مرة خلال السنوات الماضية.

وأضافت: ''لكن في حال تقديم العمل لا اعتقد أن التجربة ستكون جيدة، فعمرو أثبت من خلال تجاربه التمثيلية السابقة أنه ممثل غير جيد رغم نجوميته الكبيرة التي حققها في مجال الغناء''.

الموسيقار هاني شنودة: التمثيل نهاية المطرب

ومن ناحيته أكد الموسيقار هاني شنودة في تصريح خاص لمصراوي أن التمثيل نهاية المطرب.

وقال: ''المطرب يتجه إلى هذه الخطوة في مرحلة عمرية متقدمة، لكن لا مانع طبعا من أن يخوض مطرب شاب التجربة إذا وجد عمل سيضيف له''.

وأشار شنودة إلى أن الجمهور يتذكر عبد الحليم حافظ وشادية وليلى مراد من خلال أعمالهم الغنائية وأفلامهم السينمائية التي لن تموت.

وكان مؤلف المسلسل الدكتور مدحت العدل قد أكد في تصريحات خاصة لمصراوي نشرت صباح الأثنين أن السبب الحقيقي وراء تأجيل المسلسل لموسم رمضان 2014 هو رغبة المخرج أحمد نادر جلال في الحصول على مزيد من الوقت لإخراج المسلسل بشكل جيد، خاصة وأن التحضيرات له ستستغرق وقتاً طويلاً.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان