إعلان

بالفيديو- مروة ناجي الصوت الذي يتلهف عليه المصريون في the voice

02:03 م السبت 15 فبراير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد طعيمة:

تتجه أنظار المصريين مساء اليوم السبت لصوت مروة ناجي التي تعد أبرز الأصوات المصرية التي يعلق عليها المصريون آمالهم وطموحاتهم في الموسم الثاني من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية The voice، ويراهنون على فوزها بلقب الموسم الثاني من البرنامج.

وعلى الرغم من عدم معرفة العديد من الجمهور لمروة إلا بعد ظهورها في إحدى حلقات تجارب الأداء بالبرنامج، إلا أنها واحدة من أشهر المطربات في دار الأوبرا المصرية والتي قيل عنها أنها ليست بحاجة لأحد أن يكتشفها.

ومروة ناجي بالغة من العمر 35 عاما وهي زوجة الدكتور أحمد مجاهد رئيس الهيئة العامة للكتاب، وقدمت العديد من الحفلات في دار الأوبرا المصرية وفي ساقية الصاوي في عدة مناسبات مثل المولد النبوي والاعياد الوطنية، كما شاركت العديد من الفنانين الكبار الغناء مثل الفنانة الكبير هدى سلطان.

وعُرفت مروة بالأغاني الطربية، فغنت للعديد من نجوم ونجمات زمن الفن الجميل مثل كوكب الشرق أم كلثوم، ووردة، وفايزة أحمد، وغيرهم.

وقدمت مروة موال ''برضاك'' الذي كان سبب شهرتها الإعلامية في عدة برامج استضيفت فيها، كما قدمتها في اعتصام وزارة الثقافة للمطالبة بإسقاط وزير الثقافة السابق علاء عبد العزيز.

يذكر أن مروة اثارت منذ دخولها لمسرح The voice حالة من الحب والتأييد خاصة أنها تمتلك صوت ثقيل، وأنها من أكبر المرشحين المحتملين للفوز بلقب البرنامج وهذا ما أكده الفنان التونسي صابر الرباعي الذي انتمت مروة إلى فريقه، حيث قال لها ''إنتِ ذا فويس''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان