إعلان

نادينا لدوللي: أتمني أن تذهبي للقضاء ليعرف الجميع من هو النصاب

10:01 ص السبت 01 فبراير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد طعيمة:

استنكرت المطربة الكندية نادينا والمعروفة بمطربة ''فولا فولا'' التصريحات الصحفية التي أدلت بها اللبنانية دوللي شاهين لمصراوي واتهمتها فيها بالسفر لكندا وعدم استكمال تصوير الديو الغنائي بينهما، مشيرة إلى أنها ستلجأ للقضاء للحصول على حقها.

وقالت نادينا في اتصل هاتفي من كندا: أتمني بالفعل ان تلجأ دوللي وزوجها للقضاء ووقتها فقط سيعطى القضاء الحق لأصحابه ويعرف الجميع من فينا الذى نصب على الأخر.

وأشارت نادينا أنها من بدأت بالفعل في اتخاذ الإجراءات القضائية ضد دوللي وزوجها لاسترداد مبلغ 10 آلاف دولار التي دفعتها لهم نظير مشاركتها في انتاج الكليب بالإضافة لتعويضها عن الفترة التي مكثتها في مصر هي وزوجها بعيداً عن أعمالهم.

وقالت نادينا، خلال اتصالها بمصراوي: حضرت لمصر بدعوه من دوللي لمشاركتها في الكليب لأنها تعرف جيداً من هي نادينا ومدى تأثير أغنيتي ''فولا فولا'' بالوطن العربي فلست مطربه مغمورة كما تدعي الآن وهى التي صرحت من قبل في مجلة فنية شهيرة هي ''أخبار النجوم'' ان طريقها للعالمية سيكون من خلالي وهو نفس كلامها في مداخله هاتفية بقناة التحرير بتاريخ 29 نوفمبر 2013 ومداخله أخري ببرنامج الاعلامي نصر القفاص على قناة المحور.

وأضافت: لست كما تقولي دوللي فأنا مطربة معروفة في مصر والوطن العربي كله ويكفيني معرفة الجميع بـ''فولا فولا''، أما هي فأتحدى أن يكون لها أغنيه واحدة يحفظها الجمهور، وفى كندا فأنا متعاقدة مع شركة ''nettwerk records'' وهى واحدة من أهم الشركات العالمية ولى معها ألبوم باللغة الانجليزية وقريباً سيصدر مع نفس الشركة ألبوم جديد باللغة العربية وأتعاون فيهم مع واحد من أهم صناع الموسيقى في الوطن العربي وهو ميشيل فاضل وغيره من الملحنين.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان