إعلان

الرقص مع النجوم يعود إلى جماهيره ومارسيلينو خارج المنافسة

04:29 م الأربعاء 08 يناير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بعد الأحداث الأليمة التي أصابت لبنان, ونتج عنها تأجيل السهرة التاسعة من Dancing with the stars والتي كانت خاصّة بعيد رأس السنة, عادت الحياة إلى  البرنامج هذا الأسبوع, مع جمهور غفير من مختلف الأعمار ملأ المسرح من أوّله إلى آخره. ومع أنطوني توما, النجم الجماهيري الأكثر شعبية بين صفوف المراهقين, تمّ افتتاح السهرة التاسعة الخاصة بالأفلام السينمائية العربية والعالمية, وخصّ أنطوني الحضور بجديده  Si tu n’as rien a faire من كلماته وألحانه.

لم يكتفِ أنطوني بالغناء فقط, بل تدرّب لأسبوع كامل مع صديقة الطفولة كلويه حوراني على رقص الـrumba على أغنية فيلم The Titanic الشهيرة My heart will go on, وقدّم أداء بهرَ لجنة التحكيم, كون الـrumba من الرقصات الصعبة, ورغم ذلك تمكّن أنطوني وكلويه من الإقتراب في أدائهما من الإحتراف.

وكان تعرّض مصمّم الأزياء نمر سعادة لإصابة في قدمه خلال التمارين التي سبقت السهرة, وبناء على نصيحة الطبيب المختصّ, مُنِعَ عن الرقص لأسبوع كامل حتى تعافيه, ليرقص النجوم الستّة, وليغادر عارض الأزياء وأستاذ الـZumba مارسيلينو جبرايل بعد وقوفه في دائرة الخطر مع بريجيت ياغي, التي تفوّقت عليه بفارق بسيط في التصويت.

وكان رقص مارسيلينو مع شريكته هبة مخايل على أغنية (هيدا شي منّو شي) من فيلم (بوسطا) محتلاً المرتبة الثالثة مع 29 نقطة, لترقص بريجيت مع شريكها أسادور أوريدجيان على أغنية voulez-vous من فيلم Mamma Mia وتحتل معها المرتبة الأخيرة مع 25 نقطة.

أما باقي النجوم, فكلّ تألّق في الأداء بأسلوبه الخاص, مبرهنين جميعهم أنّهم استحقوا عن جدارة الوصول إلى هذه المرحلة 

يبقى أنّ المرتبة الأولى  تقاسمتها النجمتان مايا نعمة ودانييلا رحمة مع 37 نقطة. وكانت رقصت مايا مع وشريكها Aslak Amtrup الـPasoDoble على أغنية فيلم The Phantom of the opera, أما دانييلا فرقصت مع رائد مراد الـRumba على أغنية Young and Beautiful من فيلم The great Gatsby.

المرتبة الثانية احتلّتها الممثلة كارول الحاج مع 34 نقطة, وكانت رقصت التانغو الأرجنتيني على أغنية سعاد حسني الأشهر في العالم العربي  (يا واد يا تقيل).

أما المرتبة الخامسة فكانت لنجم كرة السلّة إيلي اسطفان الذي أربكته خطوات الـQuickstep, ولم يجمع مع شريكته رولا عبد الملك أكثر من  26 نقطة.

وكالعادة, اختتم الراقصون المحترفون السهرة بالـPasodoble على أغنية Black Pearl من فيلم The Pirates of the Caribbean , وشاركهم فيها عضو لجنة التحكيم مازن كيوان, متقمِّصاً شخصية بطل الفيلم Jack Sparrow.

وفي السهرة العاشرة من البرنامج, تحلّ النجمة ميريام فارس ضيفة, وتنشغل طيلة هذا الاسبوع بالتحضير لإطلالتها, وتعدُ جمهورها بمفاجأة.

يُعرض Dancing with the Stars كل أحد بتمام التاسعة إلا ثلتاً عبر شاشة الـMtv, من تقديم كارلا حداد ووسام بريدي, من إخراج باسم كريستو, وإنتاج IPROD لصاحبتها جَنان ملاط.

 

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان