إعلان

سماح أنور: المصلحة العليا للبلاد تستدعي دعم ''السيسي'' حال ترشحه للرئاسة

10:10 ص الثلاثاء 07 يناير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ):

توقعت الفنانة سماح أنور ارتفاع نسبة الإقبال على الاستفتاء على الدستور، المقرر إجراؤه منتصف يناير الجاري، مشيرة إلى أن أغلبية المصريين يدركون حاليا أهمية الاستقرار من أجل مستقبل بلادهم، ولن يترددوا في المشاركة في عملية الاستفتاء.

وأعربت سماح أنور- في تصريح صحفي- عن تأييدها للفريق أول عبد الفتاح السيسي حال ترشحه في انتخابات الرئاسة القادمة، واصفة الفريق السيسي بأنه وطني مخلص لبلاده ويعمل من أجل صالح مصر.

وقالت:''نحن لا نختار أشخاصا، ولكن المصريين ينظرون إلى المصلحة العليا للبلاد التي تستدعي دعم الفريق السيسي حال ترشحه في الانتخابات الرئاسية، وخاصة أنه يتمتع بشعبية كبيرة لدى المصريين''.

من ناحية أخرى، أشارت سماح أنور إلي أنها انتهت من تصوير نحو 80 في المائة من مشاهدها في فيلم ''يوم للستات''، مشيرة إلى أنه من المقرر أن يتم استئناف المشاهد المتبقية للفيلم مطلع الصيف المقبل.

''يوم للستات'' تأليف هناء عطية، وإخراج كاملة أبو ذكري، ويشارك في بطولته إلى جانب النجمة إلهام شاهين، كل من: نيللي كريم، وسماح أنور، ومحمود حميدة، وفاروق الفيشاوى، وهالة صدقي، وإياد نصار، وأحمد الفيشاوي، وناهد السباعي، وأحمد داود، وطارق التلمساني، وشيماء سيف.

 

دلوقتي تقدر تعبر عن رأيك في مواد الدستور الجديد من خلال استفتاء مصراوي.. شارك برأيك الآن

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان