إعلان

مصراوي يكشف حقيقة استبعاد محمود ياسين من ''صاحب السعادة''

04:44 م الجمعة 31 يناير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد طعيمة وإسلام غنيم:

يبدو أن قلة الأعمال الفنية والحالة الاقتصادية السيئة التي تعيشها مصر حالياً، دفعت عدد كبير من العاملين في الوسط الفني لإخراج شائعات لإثبات أنهم موجودون وللفت الأنظار أليهم.

وكان أول ضحايا هذه الشائعات هو الفنان الكبير محمود ياسين الذي يشارك في بطلة مسلسل ''صاحب السعادة '' للزعيم عادل إمام وابنة رامي، حيث تداول عدد من مواقع الانترنت والصحف أخباراً تفيد باستبعاده من المسلسل كونه يمر بظروف صحية سيئة دفعته لعدم الالتزام بمواعيد التصوير ويختلف في وجهات النظر مع الزعيم وابنة مما جعل إمام يضغط علي منتج المسلسل تامر مرسي لاستبعاده من المسلسل، واستبداله بالفنان خالد زكي ليؤدي نفس الدور.

وفي محاولة للوقوف على حقيقة الأمر الفنان محمود ياسين أن كل ما نشر وتردد غير صحيح خاصة، وأنه لا يمر بأي ظروف صحية سيئة، وأن صوته ''بمب''.

وقال ياسين في تصريحات خاصة لـ''مصراوي'' لا أعلم ما هذه الحرب القذرة لتي أتعرض لها، فأنا والحمد لله سيم وصحتي جيدة، ولا صحة لما قيل عن اصابتي بمرض جعلني امتنع عن حضور التصوير، كما أنني ولله لحمد قدوة ومثل لكل العاملين في الوسط الفني من حيث الالتزام بالمواعيد فتجدني في مكان التصوير (اللوكيشن) قبل وعدي المحدد بساعة أو ساعتين للاستعداد والتحضير.

ونفى ياسين، خلال التصريحات وقوع خلافات بينه وين المخرج رامي إمام لاعتراضه على بعض تفاصيل العمل، وقال: ''غير صحيح، فأنا أولاً أعامل رامي على انه ابني ومعزته ومكانته في مكانة عمرو ابني، وثانياً انا ممثل كبير ومهمتي التمثيل ولا أتدخل في عمل المخرج، وطالب ياسين مطلقي الشائعات بأن يتقوا الله ويتركوه في حاله''.

من ناحيته، نفى الفان خالد زكي في تصريح خاص لـ''مصراوي''، كل هذه الأخبار التي تتداولها المواقع الالكترونية عن قيامة بالانضمام إلي أسرة مسلسل ''صاحب السعادة'' بدور وزير داخلية بديلا للفنان محمود ياسين وأنه سيقوم بتصوير دوره اليوم.

وأشار زكي أنه لا يعلم شيئاً عن كل هذه الشائعات، خاصة أنه غير مشارك من الأساس في المسلسل بأي دور آخر، موضحاً ان كل هذه الشائعات عارية تماماً من الصحة.

يذكر أن مسلسل ''صاحب السعادة'' بطولة عادل إمام، ولبلبة، وأحمد عيد، ومحمد إمام، وإنجي وجدان، وأمينة خليل، وسعيد طرابيك، من تأليف يوسف معاطي، وإخراج رامي إمام، ومن المقرر عرضة رمضان المقبل.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان