إعلان

ليلة جمعت الرومانسية والطرب مع أصالة وعبادي الجوهر

02:10 م الأربعاء 29 يناير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

في ليلة جمعت بين الرومانسية السورية بصوت الفنانة "أصالة" والطرب الخليجي الأصيل بصوت الفنان السعودي "عبادي الجوهر" انطلقت الليلة الرابعة من ليالي مهرجان "ربيع سوق واقف" الغنائي في الدوحة- قطر والذي يستمر لغاية السادس من شهر فبراير المقبل وسط حضور جماهيري كبير شهد عليه توافد الآلاف من محبي الطرب والرومانسية على المسرح المكشوف والمخصص لهذه الاحتفالات سواء من العائلات أو من الشباب ومن مختلف الجنسيات للاستمتاع باجمل الانغام العاطفية والطربية.

ومع انطلاقة الحفل صدح النجم السعودي عبادي الجوهر بأعذب الأغنيات التي يحبها الجمهور بصوته الجميل وسط هتاف الحاضرين، ليطلق العنان لصوته بأغنية "وتدرين" ، ومن ثم أغنية "من عذابي" التي تفاعل مع انغامها محبو الفنان السعودي صاحب الصوت القوي، كما لبى عبادي طلبات جماهير مهرجان الربيع بغناء العديد من الاغنيات التي اشتهرت بين محبيه.

ومن ثم قدّمت النجمة السورية أصالة أجمل ما اشتهرت به من أغنيات عاطفية ورومانسية سواء القديمة منها أم الجديدة وسط هتاف الجماهير التي غطت كافة مدرجات المسرح المكشوف ومنافذه أيضاً، ولدرجة أن عدد الحضور تجاوز الأربعة آلاف شخص.

أطلت أصالة على مسرح مهرجان الربيع بلوك مختلف وارتدت فستاناً اسود من توقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران الذي اصطحبها ورافقها طيلة الوقت فاستحقت التصفيق من جمهورها ومحبيها لتقدم لهم بصوتها القوي أجمل أغنياتها وكانت البداية مع اغنيتها " وأنا".

وقد لبت النجمة السورية طلبات جمهورها بغناء ما يحبون سماعه بصوتها في ليلة رومانسية لا تنسى، أرخت من خلالها اسمها في قائمة نجوم مهرجان ربيع سوق واقف مكتسبة محبة الناس وتفاعلهم مع اغانيها التي اختارتها بعناية تناسب ما يطمع لسماعه بصوتها محبيها من مختلف الجنسيات العربية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان