إعلان

بالصور ـ غادة رجب: أنا ''البريمو'' وأتمنى مقابلة ''شادية''

01:23 م الأربعاء 22 يناير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد طعيمة:

أعربت الفنانة غادة رجب عن فرحتها بتكريمها مؤخراً من مهرجان ''دير جيست'' كأفضل مطربة عن فقرتها في أوبريت ''تسلم الأيادي'' والذي شاركت فيه مع مصطفى كامل وإيهاب توفيق وخالد عجاج وحكيم.

وقالت غادة في تصريحات لمصراوي: ''سعيدة جداً لتكريمي من المهرجان وعن هذه الأغنية تحديداً، فرغم أنني لم أؤدي سوى ''كوبليه'' واحد فقط إلا أنه ''علّم'' مع الناس لدرجة أن كثير من أصدقائي قالوا لي بالنص :''انتي البريمو''.

وعن جديدها قالت غادة: ''أستمع الآن لعدد كبير من الأغنيات لأختار منهم الأغنية التي سأقدمها خلال الفترة القادمة، والتي أتمنى أن تحظى بإعجاب الجمهور، خاصة وأنني مبتعدة منذ فترة''.

وعن ما تردد مؤخراً من قيامها ببطولة مسلسل يحكي قصة حياة الفنانة المعتزلة شادية أشارت غادة أنها تحلم باليوم الذي تتمكن فيه من تجسيد شخصية الفنانة شادية خلال مسلسل سيرة ذاتية عنها، نافية في الوقت نفسه صحة هذه الأخبار.

وقالت: ''رغم أنه لم يحدث أن عرض عليّ بطولة مسلسل عنها، إلا أنني أتمنى ذلك فأنا في الأساس من عشاقها، وأرى أنها أفضل مطربة قامت بالتمثيل، وكانت إحدى أمنيات حياتي أن أقابلها وأتحدث إليها ولكن الظروف لم تساعدني على ذلك''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان