إعلان

في Dancing With the stars.. إليسا تغرِّد لمايا نعمة ودانييلا رحمة

12:31 م الثلاثاء 21 يناير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لم يكن يتوقّع أحد ولا حتى نجم كرة إيلي اسطفان حبّ الجماهير الكبير له, هو الذي نجح ومن الحلقات الأولى في لفت الإنتباه إليه, لعفويته وصدقه أمام الكاميرا. وحلقة بعد حلقة, تراكمت محبّة الناس له, وتمكّن إيلي من بناء قاعدة جماهيرية واسعة أنقذته في السهرات السابقة من خطر الإستبعاد,  وأبعدته عن دائرة الخطر في السهرة الحادية عشرة التي انتهت بخروج مصمّم الأزياء نمر سعادة بعد مواجهة في التصويت مع الممثلة كارول الحاج.

 

والسؤال الأبرز اليوم: هل يتأهّل إيلي اسطفان إلى السهرة النهائية وينافس على كأس Dancing with the Stars,  وهل يوصله تصويت الجمهور إلى حمل هذا الكأس؟

 

حالة إيلي اسطفان لم تشهدها البرامج التي تعتمد على التصويت منذ فترة, لكن يبدو أنّ هناك إجماعاً على هذا الشاب الرياضي, وللمرّة الأولى الجمهور يصوِّت لصاحب الكاريزما رغم النقاط المتدنّية التي نالها من أعضاء لجنة التحكيم في رقص الـArgentine Tango على أغنية (خلّيني معاك), والـsalsa على أغنية Livin Lavida Loca مع شريكته رولا عبد الملك.

 

في السهرة السابقة من Dancing With the stars, قدّمت النجمة مايا نعمة وشريكها Aslak Amtrup أفضل مستوى في رقصتَيْهما, وكسرت مايا الـscores بالعشرات التي نالتها في رقص الـWaltz على أغنية  je suis malade وفي الـrumba على أغنية (تعبت منّك) لإليسا التي غرّدت لها على تويتر واصفة أداءها بالرائع. قائلة لها بالحرف: Wow! Amazing performance by the lovely Maya Nehme on Te3ebt mennak دون أن تنسى إليسا التغريد لدانييلا رحمة التي لا تقل احترافاً في الرقص عن مايا, والتي ميّزتها إليسا بتغريدة خاصّة قالت فيها: Mezmerized by Daniella’s performance أي مسحورة بأداء دانييلا.

 

وكانت رقصت دانييلا وشريكها رائد مراد الـWaltz على أغنية Casse, والـPasodoble على أغنية Titanium محتلّة بالنقاط التي نالتها المرتبة الثانية بعد مايا نعمة.

 

أما الممثلة كارول الحاج فلم تقترب من نيل علامة عشرة من أعضاء لجنة التحكيم رغم كل المجهود الذي بذلته في رقص الـsamba على أغنية (سهران معاك الليلة) والـwaltz على أغنية Are u lonesome tonight مع شريكها مايك بولاديان.

 

وكذلك الأمر بالنسبة لنمر سعادة الذي كان رقص الـChacha على أجدد أغنيات سميرة سعيد (ما زال), والتانغو على أغنية Locked out of heaven مع شريكته كارولين كرم.

 

يبقى أنّ السهرتَيْن المقبلتين ستحددان من نجم هذا الموسم في (رقص النجوم), والتحدي والمنافسة فيما بين المشتركين ستكون في أوجّها, وليفُز الأفضل.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان