إعلان

بيان "رويدا عطية" و 'عبد الكريم حمدان' بعد انتشار وثيقة زواجهما

04:00 م الأربعاء 15 يناير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بعد أن ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بوثيقة زواج الفنانين رويدا عطيه وخرّيج "آرب أيدول 2" السوري عبد الكريم حمدان، أصدر الفنانان بيانا اعلاميا يعلقان فيه على الخبر:

 

"دأبت بعض الصفحات الصفراء والاقلام السوداء على ملاحقتنا بشكل فردي او سويا عبر التعرض لنا بمقالات واخبار وتلفيقات مبنية على حقد وخيال مريض بهدف استثار الظروف المناسبة للنيل منا بطريقة تسيء لنا شخصيا وفنيا.

أنا اذ صمتنا طويلا عن تناولنا بطريقة سيئة فذلك مرده الى ثقتنا بالرأي العام الواعي والمثقف والقادر على تمييز الحقيقة من الاشاعات، والخبر من الفبركة، والحسد من الحب والبغضاء من النقد البناء.

إنا وبصفتنا الشخصية نقول لكل ما يتسائل عن صحة ما يشاع حولنا سويا بأن ما نقدمه للناس هو الفن والصدق والحب، وكل ما يصدر عنا شخصيا هو الخبر الصحيح وكل ما يصدر عن جهات همها الاضرار بنا فهو عمل يتحمل مسئوليته القانونية من قام به، وحيث يلزم ان نستعين بالقضاء لرد اذى يطالنا ومن نحب، فلن نتأخر في استخدام الطرق القانونية للحصول على حقوقنا من المسيئين بالقضاء.

وللمعجبين الذين ندين لهم بكل النجاح الذي يستثير في النفوس المريضة الحسد والكراهية نقول: ' سنبقى الصادقين معكم فنا وحياة وكلمة وحبا، ولكن لا تأخذوا الخبر الشخصي الا من افواهنا ومن مصادرنا الحصرية المباشرة.

كل ما عدا ذلك لا نتحمل مسئوليته ولا يعنينا، بل ما يعينيا هو رضاكم عن الفن الذي نقدمه، وأما الحياة الشخصية لكل منا فهي ملكه، وسواء حصل ما يوجب النشر ام لم يحصل على المستوى الشخصي، فأننا نحن من يعلن او ينفي، يؤكد او يشرح.

مع حبنا الدائم للمعجبين الكرام لكم منا اجمل الاماني بسلام يعم بلادنا العربية جمعاء وسورية الحبيبة خاصة".

رويدا وعبد الكريم

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان