إعلان

بالصور..لحظات وصول نجوم ''ستار أكاديمى'' إلى بلادهم

10:59 م الثلاثاء 14 يناير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-أحمد عبد المجيد:

انتهى برنامج ''ستار أكاديمى'' بعد مرور أربعة أشهر للطلاب داخل الأكاديمية.. تدريبات وحفلات غنائية وصراع من أجل البقاء, ومنذ أيام تم الإفراج عن جميع الطلاب بعد ماراثون طويل من الإخفاقات والنجاح والصعود والهبوط, ليعودوا إلى بلادهم حاملين آمال وأحلام كبيرة لمستقبلهم الفنى, وبمجرد وصولهم إلى أرض المطار كانوا على موعد مع الاستقبال الجماهيرى الحافل الذى أعطاهم إشارة البدء للنجومية والتألق.

محمود محيى.. مصر

نجح المتسابق المصرى فى اقتناص لقب ستار أكاديمى للموسم التاسع من عرين المتسابقة زينب المغربية والمتسابق جان اللبنانى, وفور وصوله إلى مطار القاهرة كان فى استقباله حشد كبير من جمهوره ومعجبيه.

وصل نجم ستار أكاديمي محمود محي إلى مطار القاهرة الدولي حيث كان في استقباله عدد كبير من محبّيه الذين ارتدوا قمصاناً تحمل صوراً له, حاملين الورود والهتافات, ثم قاموا بحمله على الأعناق رافعين أعلام مصر والصور الخاصة به , ولم يتركوه حتى قاموا بتوصيله إلى الفندق المقيم به .

زينب أسامة.. المغرب

استطاعت بصوتها العذب وإطلالاتها المشرقة, أن تصل إلى النهائى بعد سلسلة من الكفاح والجهد والتألق على مسرح ''ستار أكايمى.''

وصلت زينب إلى مطار الدار البيضاء في المغرب، حيث كان بانتظارها عدد كبير من المعجبين الذين حملوا علم المغرب وصور كبيرة لها، كتبت عليها شعارات تعبّر عن حبّ الشعب المغربي لها.

ليليا بن شيحة.. تونس

استغل جمهور الطالبة التونسية ليليا بن شيخة فرصة وجودها فى البرايم الأخير من ستار أكاديمى وقاموا بالاستعداد باستقبالها بالمطار، وفور وصولها فوجئت بحشد جماهيرى كبير ينتظرها فى المطار.

وكان أبرز الحاضرين أصدقاءها وأفراد أسرتها، بالإضافة إلى محبيها في تونس والوطن العربي، حيث رفع الحميع صوراً لها, بجانب العلم التونسي تعبيراً منهم عن حسن تمثيلها لوطنها طوال فترة وجودها بالأكاديمية.

رنا سماحة.. مصر

كان لـ رنا سماحة نجمة ''ستار أكاديمى'' نصيب الأسد فى الأستقبال بمطار القاهرة, حيث بعد خروجها من المسابقة استقبلها الجمهور المصرى بحفاوة بالغة, وأثناء عودتها من الحفل الختامي للبرنامج للمشاركة فى تتويج محمود محيى المصرى بلقب ''ستار أكاديمى'', وبالرغم من ظروف المناخ السيئة وبرودة الجو فوجئت رنا فور وصولها أرض مطار القاهرة بوجود الكثير من معجبيها في استقبالها، كما كان في انتظارها فرقة نوبية قامت بتقديم عرض مبهر, وقام الجمهور باصطحاب رنا إلى منزلها، حيث قاموا بتتويجها بتاج وبدرع من صنعهم، وظلت رنا تغني معهم حتى الساعات الأولى من الصباح.

سكينة بو حريص.. المغرب

استقبل مطار محمد الخامس بالدار البيضاء الطالبة سكينة بو حريص الشهيرة بـ''سوكه'' والتى اشتهرت أيضا بغناء اللون الغربى, بعد خروجها من المسابقة, وكان فى استقبالها الكثير من معجبينها وأقاربها , وفور وصولها فوجئت بحشد كبير ينتظرها فى المطار حاملين الورود واللافتات.

عبد الله السعودي.. السعودية

وصل الطالب السعودى عبد الله عبد العزيز الملقب بـ ''شاروخان العرب'' بعد خروجه من ستار أكاديمى , إلى مطار الملك عبد العزيز فى جده, وكان فى استقباله مجموعة كبيرة من معجبيه الذين استقبلوه على أنغام الموسيقى حيث التفوا حوله واحتضنوه والتقطوا معه الكثير من الصور , ومن ثم فاجأوه بسيارة مزينة خصيصاً لإيصاله إلى منزله , مع تواجد مكثف للعديد من الوسائل الإعلامية.

ميساء الماجري.. تونس

استقبل مطار تونس الطالبة ميساء ماجرى وسط حفاوة بالغة من الجمهور الذى استقبلها بالورود وبالعلم التونسى, وقاموا بوضعه حول جسدها, كما قام معجبينها بالتصوير معها بعض اللقطات التذكارية.

مصعب الخطيب الأردن

لم يتوقع الطالب مصعب الخطيب بعد خروجه من الأكاديمية وبع وصولة بمطار الأردن أن يشاهد حشد كبير من معجبينه, وهم يستقبلونه بالطبل والرقص , كما قدموا وصلات غنائية جماعية , وشاركهم مصعب بالغناء معهم حتى الساعات الأولى من الصباح.

طاهر مصطفى.. مصر

استقبل مطار القاهرة الطالب طاهر مصطفى بعد خروجة من الأكاديمية بحشد كبير من معجبينه , واستقبلوه بالورود والإعلام, كما قاموا بالتقاط بعض الصور التذكارية معه, كما قاموا أيضا بالغناء معه.

 

 

دلوقتي تقدر تعرف لجنتك الانتخابية من خلال مصراوي ... اضغطهنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان