إعلان

المخرج جميل المغازي يقوم بتصوير ''دين ابوهم''

12:43 م الأربعاء 04 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-أحمد عبد المجيد:

طار المخرج جميل المغازي إلى دولة الكويت؛ حيث يقوم خلال الفترة القادمة بتصوير ثلاث أغنيات جديدة للمطربة الكويتية شمس.

وقال المغازي في بيان صحفي إنه سعيد جدا بهذه الزيارة مع المطربة شمس حيث لدينا بعض الأعمال الجديدة التي سنطرح لها ''الأوديو'' قبل تصويرها وهي بعنوان ''دين ابوكم'' والتي كتبها الشاعر الكبير جمال بخيت وتلحين محمد المهدي والتوزيع الموسيقي لمحمد عباس، ويتم التسجيل بين القاهرة ودبي والتصوير في القاهرة أما الأغنية الثانية هي (البوابة) والتي سنصورها في دبي وأخيرا أغنية ''بحبك موت يا محمد''.

وحول تفاصيل الأغنيات الثلاث قال المغازي ''دين أبوكم'' تتناول العنف والتطرف الفكري والديني ممن يتحدثون باسم الدين وهى قصيدة مشهورة وشمس كانت مولعة بها منذ فترة وقد وجدت أن الفرصة الآن سانحة لغنائها وسنصورها في دار الأوبرا وتتخللها مشاهد مما حدث في مصر.

أما أغنية ''البوابة'' فهي من الألبوم الخليجي لشمس الذي سيطرح في عيد الأضحى المقبل وسنصورها لايت كوميدي، وأخيرًا أغنية ''بحبك موت يا محمد'' حيث سبق وأن غنتها شمس باللهجة الخليجية، ثم إعادتها باللهجة المصرية وسيتم تصويرها بشكل جديد سيكون مفاجأة للجميع، حيث تطل شمس بلوك مصري جديد ومختلف تماما.

واختتم جميل المغازي حديثه حول تعدد تعاونه مع شمس الكويتية، قائلا أنا وهى أصدقاء على المستوى الشخصي وهذا يمنحنا تفاهما مشتركا يسمح لى بأن أخرج أحسن ما في شمس.

ومن المنتظر أن يصل المغازي بصحبة الكويتية شمس خلال أيام للقاهر للبدء في هذه الأعمال فورًا.

يذكر أن أخر أعمال المغازي كليب ''يوم واتنين'' للملحن محمد ضياء والمطربة وعد.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان