إعلان

حظر التجول يجبر الفنانين على الدخول في إجازة أو السفر للخارج

08:46 ص الأحد 01 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- أ ش أ:

أجبرت الأوضاع السياسية التي تعيشها مصر حاليا وفرض حظر التجول إلى دخول العديد من الفنانين في أجازة عن العمل أوالسفر إلى خارج البلاد.

وتعيش مصر حاليا وضعا أمنيا غير مستقر أدى إلى تأجيل كل المشروعات الفنية وتوقف تصوير الكثير من الأفلام بشكل أصاب البلاتوهات وأستوديوهات التصوير بحالة من التوقف العام.

وتوجه الفنان فتحي عبد الوهاب مصر قبل أيام الى احدى دول جنوب شرق آسيا لقضاء اجازة قصيرة بعيدا عن الأحداث التي تمر بها مصر حاليا ، وقال عبد الوهاب : ''اضطررت لأخذ اجازة أقضيها مع أسرتي بعيدا عن توتر الشارع المصري وفرض حظر التجوال والطوارئ والذي أدى الى توقف وتعطيل تصوير الأعمال الفنية في الوقت الحالي.

وأشار إلى أنه سيعود الى القاهرة بعد انتهاء إعلان حالة الطوارئ في مصر للبدء في اختيار أعمال فنية جديدة.

وكان مسلسل ''الحكر'' الذي يشارك فيه فتحي عبد الوهاب قد منع من العرض في رمضان الماضي من قبل الشركة المنتجة ''صوت القاهرة'' رغم تصوير ومونتاج الحلقات الـ 13 الأولى بعد تهديد أسرة المسلسل بالتوقف عن التصوير حتى يتم سداد مستحقاتهم جميعا من فنانين وفنيين.

وسافر أيضا الممثل هاني سلامة إلى ولاية نيوجيرسي الأمريكية في رحلة استجمام طويلة مع زوجته وإبنتيه.

وقال:''هذه هي المرة الأولى منذ أربع سنوات التي أحصل فيها على فترة استجمام ، لأن الوقت لم يسعفني طوال الفترة السابقة،كما أن الظروف التي تمر بها البلاد حاليا كانت سببا أيضا في السفر ''.

وأشار إلى أن الإرهاق الذي تعرض له أثناء تصوير مسلسل ''الداعية'' الذي عرض في رمضان الماضي دفعه للتفكير في الحصول على أجازة يأتي بعدها لاستئناف نشاطه الفني.

وسافرت إلى ألمانيا هالة خليل مخرجة فيلم ''الراهب'' الذي يشارك فيه هاني سلامة بعد تأجيل التصوير لأجل غير محدد بسبب الاضطرابات السياسية في البلاد وفضلت قضاء أجازة قصيرة مع أبنها في برلين.

فيلم '' الراهب'' بطولة هاني سلامة والأردنية صبا مبارك والسورى جمال سليمان سيناريو وحوار مدحت العدل ، وتدور أحداثه حول شاب تضطره الظروف، لأن يترك حياته ويتفرغ للعبادة ويبدأ التفكير فى الرهبنة، لكنه يتعرض لظروف داخل هذا الدير تقلب حياته رأسا على عقب.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان