إعلان

ليلي علوي تودع ''فرح ليلي'' بـ''التمبولا''

02:10 م الثلاثاء 06 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-أحمد عبد المجيد:

ودعت النجمة ليلي علوي تصوير مسلسل ''فرح ليلي'' حيث انتهت من تصوير جميع مشاهد المسلسل بقصر ''اندارواس'' بمنيل شيحة جنوب الجيزة حيث صورت المشهد الأخير من المسلسل وهو مشهد زفافها علي فراس سعيد الذي يلعب دور المصور الذي حضر من أوروبا للبحث عن والدته في مصر.

وخلال فترة الراحة قامت ليلي علوي بعمل تقليد جديد في اليوم الأخير للتصوير، حيث قامت باحضار عدد كبير من الهدايا للعاملين في المسلسل سواء الذين يقفون خلف الكاميرا من فنين وعمال أو النجوم المشاركين في البطولة وقامت بإجراء مسابقة ''التامبولا'' بين الحضور كل المشاركين بالمسلسل نجوم أمام الكاميرا أو خلفها لتقدم للفائز هديته وتهدف ليلي علوي – حسب قولها- بهذه المسابقة أن تكون هذه الهدايا كذكرى منها للعاملين في المسلسل .

وعبرت ليلي عن سعادتها بعد حصول مسلسل فرح ليلي، على أفضل مسلسل من خلال استفتاء بالفضائية المصرية، واكثر مسلسل تسويقا حسب الإحصائية التي اشار اليها احد الجرائد اليومية.

وبعد انتهاء حفل السمر قام المخرج خالد الحجر بتصوير مشاهد الحفل وضم جميع أبطال العمل، وقدمت خلاله المطربة التونسية غالية بن على أغنية واستغرق تصوير الحفل 5 ساعات.

مسلسل ''فرح ليلي'' قصة وإخراج خالد الحجر، وسيناريو وحوار عمرو الدالي، وبطولة ليلي علوي، وفراس سعيد، وعبد الرحمن أبو زهرة، ودعاء طعيمة، ونادية خلف، ونيرمين ماهر، وأحمد كمال وشريف باهرويتناول قصة حياة الفتاة ''ليلى'' التي تجاوزت الأربعين من عمرها ولم تتزوج وتعمل مصممة أفراح وتعاني أزمة نفسية نتيجة ظروف خاصة، حتى يظهر في حياتها أدهم ''فراس سعيد'' الذي يقتحم حياتها، ما يدفعها لتغيير كل أفكارها، وتتوالى الأحداث في إطار رومانسي اجتماعي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان