إعلان

سولاف فواخرجي: الأسد خائف على إراقة الدماء ويرفض الحسم.. فيديو

12:42 م السبت 03 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سحر عزام:

قالت الفنانة السورية، سولاف فواخرجي، إن الرئيس السوري، بشار الأسد، هو رئيس يفتخر به أي إنسان شريف واصفة إياه بالرئيس العظيم، وأكدت أنه باق في سوريا لأنه رئيس محبوب من نسبة كبيرة من الشعب السوري، حسب قولها.

وأضافت فواخرجي، في لقاء تلفزيوني ببرنامج ''أنا والعسل'' المذاع على قناة ''الحياة'' مساء الجمعة: ''الرئيس الأسد ليس المشكلة والمعضلة، وإنما المعضلة هو سعي أطراف لتدمير الكيان السوري من قبل إسرائيل وأعوانها في الداخل السوري والخارج''.

وأكملت: ''النظام والحكومة السورية لم ترتكب أي مجزرة، الرئيس الأسد يستحيل قتل شعبه، وأنا لا أعترف بوجود ثورة في سوريا، كلمة ثورة عظيمة وفي حال وجود ثورة سلمية سأكون معها لاحتياج سوريا للكثير من الإصلاحات للفساد الموجود في سوريا بعيد عن التطرف الديني البحت''، حسبما قالت.

وانتقدت الفنانة السورية قرار جامعة الدول العربية بإيقاف التلفزيون السوري والإعلام السوري وعدم وقف المحطات التلفزيونية الطائفية والجنسية، لافتة إلى أن أصحاب الفتاوى والجهاد في سوريا يتخذون من الأطفال والنساء دروعا بشرية والتمثيل بالجثث وقطع رؤوسها بعد ذلك، على حد قولها.

وأشارت سولاف فواخرجي للقائها بالرئيس السوري بشار الأسد 3 مرات ضمن مجموعة من الفنانين، لافتة لمعارضة الرئيس الأسد للفساد الموجود في سوريا وسعيه للإصلاح على حد قولها.

وتابعت: ''نحن في حرب والدم السوري كله حرام سواء مؤيد أو معارض، الرئيس الأسد خائف على إراقة الدماء ويرفض الحسم في مواجهة المعارضين، ومقتل الفنانين محمد رافع وياسين بقوش، لا يتحمل مسؤوليتها النظام السوري وإنما الجهة الأخرى، محمد رافع قتل لأنه قال أنه مع بلده وأنه مع رئيسه''، حسب قولها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان