إعلان

مالك قنوات ''بانوراما'': ''الحياة'' نسبت فكرة مقاطعة الأعمال التركية لنفسها

11:25 م السبت 17 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد عبد المجيد:

قال أحمد مهدى مالك مجموعة قنوات ''بانوراما'' إنه صاحب مبادرة وقف بث الأعمال الدرامية التركية فى مصر، وهو الوحيد صاحب فكرة إرسال مجموعة من الرسائل يناشد فيها كل ملاك القنوات المصرية بسرعة المقاطعة ووقف الغزو الثقافى التركى فى مصر, كما طالب بمقاطعة كل منتجاتهم للرد على تدعيمهم لمجموعة الإرهابيين فى مصر .

وأضاف مهدى فى تصريحات خاصة لـ "مصراوى"، السبت، "فوجئت بخروج قناة الحياة بتصريحات تنسب لها بأنها صاحبة المبادرة فى مقاطعة الدراما التركية وذلك من أجل ظهورها أمام السلطة بـ"البطل" وفى النهاية السلطة ليست دائمة".

وتابع "لا يهمني ما فعلته قناة الحياة , بقدر ما همني استجابة بعض القنوات الفضائية للمبادرة التي ناديت بها تضامنًا مع الموقف السياسي المصري".

وأشار مهدى إلى أنه منذ بدء بث قنوات "بانوراما" و نحن نقوم بعرض المسلسلات المصرية فقط , ولم نغير من مبدانا مهما كانت المغريات, مؤكدا عندما بدا الزحف الدرامى التركى إلى مصر كانت تباع بأسعار مدنية , وبعد ما توغلوا فى كل أنحاء العالم أصبحت الدراما التركية تباع بأسعار زهيدة بسبب تكلفة هذه المسلسلات تعدى الـ50 مليون جنية.

وعن رأيه في الأحداث الجارية قال: "أنا بصدد افتتاح قناة جديدة عامة تحمل أسم مؤقت "بانوراما لايف" ستساعد فى متابعة الأحداث بطريقة جديدة ونقلها بمنتهى الحيادية وإظهار الحقيقة, وأعتقد أن خلال أيام سينتهى مولد الإخوان وسينفض".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان