إعلان

بالفيديو ..''طلاق''ريم البارودي و''عقم'' حسين فهمى في ''الشك''

12:52 م الأربعاء 24 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد عبد المجيد:

شهدت الحلقة الخامسة عشر من مسلسل ''الشك'' العديد من الأحداث أهمها مشاجرة أدهم''نضال الشافعي'' مع زوجته التي تعاونت مع المحامي فايق غالب ''مكسيم خليل'' من وراءه، ثم ذهب فايق إلى المحامي شريف عمر من أجل أن يقنعه بأن يقبل مبلغ نصف مليون جنيه مقابل عدم شهادته على أن وسيلة ''مي عز الدين'' هى أبنة رجل الأعمال الراحل.

وعن طريق اتفاق بين وسيلة وبين صديقتها رويدا صاحبة محل ملابس بأن تقوم بتصوير سمر ''ريم البارودي'' أثناء قيامها بتغيير ملابسها في بروفة تغيير الملابس وتهديدها بأنها سوف تقوم بنشر صورها على الإنترنت ما لم تدفع لها مليون جنيه، وتلجا ريم إلى زوجها مجاهد''أحمد عصام'' ليجد لها حلا لمشكلتها، فيذهب إلى رويدا ويتشاجر وتقوم بطردهم من داخل المحل، ثم يطلب مجاهد من ريم الأبتعاد عنه ويتركها ويرحل.

وذهبت سمر إلى مقر عمل زوجها وفوجئت بأنه فى إجازة في الساحل الشمالي لقضاء شهر العسل، وفوجئ مجاهد بوجود سمر أمامة وتكتشف زواجه من أم ربيع ''هياتم''، وتحدث مشاجرة بينهم وينقذ مجاهد الموقف ويقوم بطرد سمر من الشالبة ويرمى عليها يمين الطلاق .

وتتوالى الأحداث و المفاجآت ويكتشف حسين فهمي '' نبيل'' بعد أجراءبعض التحاليل بأنه عقيم ولا يستطيع الإنجاب، ثم يذهب إلى رغدة ويفاجئها بحقيقة مرضة ويتهمها بالخيانة مرة أخرى ويحاول قتلها.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان